السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

تدريبات مكثفة لأبطال الإمارات لرفعات قوى أصحاب الهمم

تدريبات مكثفة لأبطال الإمارات لرفعات قوى أصحاب الهمم

محمد خميس. (الرؤية)

أكد لاعب منتخب الإمارات لرفعات قوى أصحاب الهمم محمد خميس خلف رضاه عن تحضيراته في معسكره الخارجي بجمهورية مقدونيا استعداداً لبطولة فزاع التي تنطلق 19 يونيو الجاري في دبي، مشيراً إلى أنه متأهل مسبقاً لبارالمبية طوكيو 2020 لتحدي مسابقة وزنه الأساسي وهو 97 كلغ ولكنه يتدرب لخوض غمار تحدي وزن 88 كلغ وضمان بطاقة التأهل لمسابقة هذا الوزن الجديد عليه.

وقال خميس: «حصولي على بطاقتي تأهل لوزني 97 و 88 كلغ يمكنني من اختيار أفضلهما في التحدي الرئيسي لي ضمن طوكيو 2020 التي تنطلق في الأسبوع الأخير من أغسطس المقبل، ما يعزز من فرصي في خطف ميدالية وتشريف بلادي الإمارات باعتلاء منصة التتويج».

وأضاف «بطولة فزاع الدولية لرفعات قوى أصحاب الهمم تمثل دائماً الفأل الحسن ودائماً ما تسهم في تحقيقي الأرقام التي أطمح لها خصوصاً وأنها تُقام في بلادي وينظمها النادي الذي أتبع له، لذلك أبذل جهوداً مضاعفة من أجل استثمار كل لحظة في معسكر الاستعدادي في مقدونيا لتطوير مستواي والتحضير لفزاع ولبارالمبية طوكيو 2020 التي تُقام في أغسطس المقبل».

ويعسكر في دبي بقية لاعبي منتخب الإمارات لرفعات قوى أصحاب الهمم الـ13 تحضيراً لبطولة فزاع، ويخوضون تدريبات يومية صباحاً ومساء تحت القيادة الفنية لمدربيهم وأطقمهم الفنية والإدارية والطبية.

ورغم اختلاف أوزان لاعبي المنتخب الوطني المشارك في فزاع ومسابقاتهم إلا أن الجميع على قلب واحد وروح المجموعة العنوان الكبير للمعسكر التحضيري لكل مكونات منظومة العمل الإداري والفني الذي تتابعه اللجنة البارالمبية الإماراتية باهتمام متعاظم من أجل بلوغ الأهداف المرجوة من المشاركة في فزاع ومن ضمنها بلوغ الجاهزية القصوى للاعبين الصفوة المتأهلين مسبقاً لبارالمبية طوكيو في أغسطس المقبل.