الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

النصر السعودي يرفض عرضاً مغرياً من شباب الأهلي لضم ماشاريبوف

النصر السعودي يرفض عرضاً مغرياً من شباب الأهلي لضم ماشاريبوف

ماشاريبوف. (من المصدر)

ذكرت تقارير إعلامية سعودية أن نادي النصر السعودي رفض عرضا رسمياً جديداً من نادي شباب الأهلي للتعاقد مع الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

ويود شباب الأهلي الحصول على خدمات ماشاريبوف، الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة، إلا أن النصر تمسك بعودة اللاعب عقب عودته من صفوف منتخب بلاده الذي خاض مواجهة أمام سنغافورة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ونشرت صحيفة «عاجل» السعودية الرياضية، أن النصر أغلق الباب أمام رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم العرض «المغري» الذي قدمه شباب الأهلي من أجل التعاقد مع ماشاريبوف لمدة 4 سنوات، وهو ما رفضته إدارة النادي السعودي، مؤكدة عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات النجم الأوزبكي.

يأتي هذا في الوقت الذي طالب الإعلام الأوزبكي من المدير الفني لمنتخب أوزباكستان عدم إشراك ماشاريبوف في مباراته أمام اليمن غداً الجمعة، ضمن نفس التصفيات الآسيوية، خشية حصوله على بطاقة صفراء ثانية تحرمه من المشاركة في المباراة الأهم والحاسمة في الجولة أمام المنتخب السعودي في 15 يونيو الجاري، في العاصمة السعودية الرياض.

وكان المنتخب الأوزبكي حققاً فوزاً كبيراً على سنغافورة، الاثنين الماضي، بخماسية نظيفة، أحرز فيهم ماشاريبوف هدفين، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة وليضيق الخناق على المنتخب السعودي متصدر المجموعة الرابعة بفارق نقطتين، ما يعني أن مواجهتهما معاً ستكون حاسمة في تحديد متصدر المجموعة.