الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
مارفيك والأحبابي خلال المؤتمر الصحافي. (الرؤية)

مارفيك والأحبابي خلال المؤتمر الصحافي. (الرؤية)

مارفيك: نحترم إندونيسيا.. ولا توجد مباراة سهلة للأبيض

أكد مدرب منتخب الإمارات، أن مباراة الأبيض مع نظيره الإندونيسي مساء الجمعة ستجد الأهمية نفسها التي وجدتها مباراتا ماليزيا وتايلاند، مشدداً على أنه لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة، وإنما جميع المباريات تجد التعامل ذاته والاحترام المطلوب.

وتلتقي الإمارات غداً الجمعة بإندونيسيا، على ملعب زعبيل، لحساب الجولة الثامنة للتصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022، كأس آسيا 2023، والتي تقام مبارياتها بنظام البطولة المجمعة حالياً على أرض الدولة في الفترة من 3 يونيو وحتى الـ15 منه.



وحول الكيفية التي سيتعامل بها مارفيك مع ضغط المباريات، والإرهاق الناتج عنها أوضح المدرب: «لدينا خبراء في المنتخب قادرون على تأهيل اللاعبين بصورة مثالية للمباراتين المقبلتين، وبشكل عام نحن مستعدون للعب تماماً تحت هذه الأجواء، وبذلنا جهوداً كبيرة في المرحلة الماضية لتجهيز اللاعبين للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي نعلم أنها تكون في هذا الوقت مسبقاً».



ورفض الهولندي، الحديث عن تشكيلة المنتخب لمباراة إندونيسيا وقال: «لن أتحدث عن التشكيلة التي سأخوض بها مباراة إندونيسيا، وكذلك عما سيحدث في مباراة فيتنام، وكما أوضحت من قبل لكل مباراة أهميتها الخاصة عندي».



وفيما يتعلق بقدرة مهاجم منتخب الإمارات علي مبخوت على تسجيل معدلات عالية من الأهداف على الصعيد الدولي ربما تتخطى أهداف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قال مارفيك: لا يمكن مقارنة أي لاعب في الملعب بغيره من اللاعبين في جميع العالم، فلكل لاعب بصمته ولدي مجموعة مميزة من اللاعبين قادرون على تحقيق النجاحات المطلوبة مع منتخب الإمارات.



وبدوره، شدد لاعب منتخب الإمارات بندر الأحبابي، على جاهزيتهم للتعامل مع مباراة إندونيسيا، بكل جدية ومسؤولية، دون أن يكون هناك تهاون أو تراخٍ، لافتاً إلى أن جميع اللاعبين على قدر عالٍ من المسؤولية.

#بلا_حدود