السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

الجنيبي عضواً بتنفيذي الاتحاد العربي

الجنيبي عضواً بتنفيذي الاتحاد العربي

عبدالله الجنيبي. (من المصدر)

فاز ممثل الإمارات النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة رئيس رابطة المحترفين الإماراتية عبدالله ناصر الجنيبي بعضوية مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم في دورته الجديدة 2021 - 2025، الذي أجريت انتخاباته اليوم الخميس بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، على هامش اجتماعات الجمعية العمومية الـ37 للاتحاد العربي لكرة القدم.

وعبر الجنيبي، في تصريح صحفي نشرته رابطة المحترفين على موقعها الرسمي، عن فخره أن يتواجد ضمن كوكبة من القيادات الرياضية العربية وبتمثيل الدولة في هذا المنصب الخارجي الذي يراه تكليفاً وليس تشريفاً، وسيسعى من خلاله إلى تسخير كافة قدراته وخبراته لتأكيد المكانة الإماراتية المتميزة في الاتحادات واللجان على كافة المستويات القارية والإقليمية والدولية.

وأوضح الجنيبي، أن خدمة الكرة العربية تحديداً يجعل المسؤولية مضاعفة خلال الفترة المقبلة لمواكبة التطلعات والآمال الكبيرة المعقودة على الاتحاد العربي الذي نهض باللعبة بشكل كبير منذ تأسيسه، ويسعى خلال الدورة المقبلة إلى مضاعفة الجهود وتحقيق النقلة المنشودة.

وهنأ الجنيبي، عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بتزكيته برئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي يقوم بخطوات رائدة ويتطلع وفق رؤية ذات آفاق واسعة للكرة العربية.

وكان الجنيبي قاد وفد اتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم الـ26، المنعقد لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الاتحاد للدورة الانتخابية 2021 - 2025.

ويُمثل اتحاد الإمارات إلى جانب عبدالله ناصر الجيبي، الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري.