الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

13 لاعباً إماراتياً في دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم

13 لاعباً إماراتياً في دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم

ثاني بالرقاد يضع اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة. (الرؤية)

تنطلق غداً السبت بطولة فزاع الدولية الـ11 لرفعات قوى أصحاب الهمم التي يستضيفها نادي دبي لأصحاب الهمم حتى الـ24 من يونيو الجاري وتُقام برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

ويستضيف نادي دبي لأصحاب الهمم دولية فزاع التي تأتي بالمرتبة الرابعة، بعد بطولات فزاع لألعاب القوى، وفزاع للقوس والسهم، وفزاع للريشة الطائرة.

وتُعتبر دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم المحطة المؤهلة الأخيرة للاعبين الطامحين لخطف أرقام التأهل للمشاركة في بارالمبية طوكيو 2020 في أغسطس المقبل، ما رفع عدد المشاركين فيها ليصل إلى 300 لاعب ولاعبة قدموا من 62 دولة.

وأكمل منتخب الامارات المشارك في البطولة بـ13 لاعباً يتقدمهم البطل البارالمبي محمد خميس الحائز على أول ذهبية بارالمبية إماراتية، والذي يطمح لخطف بطاقة تأهل إضافية لوزن 88 كلغ، وهو المتأهل مسبقاً لبارالمبية طوكيو 2020 ضمن وزنه التقليدي 97 كلغ، وسيفاضل بين الوزنين بعد تحقيق أرقام التأهل في بطولة فزاع.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في دولية فزاع لرفعات قوى أصحاب الهمم: سيف الزعابي، سعيد المهري، عبدالله العريمي، خالد العبدالله، راشد حسن أحمد، عادل شامبيه، سعود عبدالعزيز، فهد محمد، أحمد خميس البلوشي، خالد الحمادي، عبدالله إسماعيل، موزة الزيودي.

من جانبه أطلع رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم ثاني جمعة بالرقاد وعضو مجلس الإدارة مدير إدارة الرياضة حسن المزروعي، ومدير البطولة ماجد العصيمي على التحضيرات لانطلاقة البطولة، وأثنى بالرقاد بالعمل الذي يجري من جميع الأطقم الفنية والإدارية.