الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ختام ناجح لدولية فزاع لرفعات القوة لأصحاب الهمم

شهد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية جانباً من منافسات اليوم الخامس والأخير لبطولة فزاع الدولية الـ11 لرفعات القوة لأصحاب الهمم التي استضافها نادي دبي لأصحاب الهمم بمشاركة 300 لاعب ولاعبة من 62 دولة.



وأثنى الشرقي على البطولة والتنظيم الرائع الذي حظيت به، مشيداً بجهود الجميع في إكمال البطولة بأعلى معدلات النجاح، مؤكداً عشقه الكبير لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم لما تمنحه من فرص تنافسية رائعة لهذه الشريحة المهمة.



وأضاف: «عندما نستحضر رياضة أصحاب الهمم يقفز اسم البطل الذهبي محمد خميس للواجهة باعتباره نموذجاً مشرفاً للرياضي المتميز الذي اعترك طويلاً واكتسب خبرات مهمة في رفعات القوة حقق بها العديد من الإنجازات لدولة الإمارات».



وأردف الشرقي: إن «أصحاب الهمم» على قدر التحدي وحسن ظن بلادهم بهم، والوجوه الجديدة في رفعات القوة ستحقق النتائج والإنجازات المتميزة عندما تكتسب الخبرة الميدانية وتسخرها لوضع بصمة في مشاركاتها المحلية والقارية والدولية".



وكان الشيخ عبدالله الشرقي قد التقى بالبطل محمد خميس أمس وتمنى له التوفيق في مشاركته المهمة في بارالمبية طوكيو 2020.



النتائج

حلق اللاعب الصيني بان يان المركز الأول وذهبية مسابقة وزن 97 كغم رجال، بينما حل الكولومبي فانبيو توريس في المركز الثاني ونال الميدالية الفضية للكولومبي، وجاء المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب العراقي ثائر آل علي.

وحققت الصينية تشوي دانج المركز الأول والميدالية الذهبية لمسابقة فوق 86 كغم، وجاءت الروسية ارينا سادوف في المركز الثاني لتنال الميدالية الفضية، واحتلت المكسيكية بيرلا بارسيناس المركز الثالث وظفرت الميدالية البرونزية.

وضمن مسابقة وزن 107 كغم رجال حلق الروسي ماتو سنيف في المرتب الأولى، وجاء الماليزي كي بيي وصيفاً، بينما حل الأردني معتز الجنيدي ثالثاً.