الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

إلياس حبيب يظفر بحزام انتركونتننتال الذهبي للمواي تاي

أحرز لاعب منتخبنا الوطني وبطل آسيا إلياس حبيب علي حزام «إنتركونتننتال - WMC» الذهبي للوزن الخفيف الثقيل بفوزه المستحق على الإسباني المصنف أنخيل ماركوز، في منافسات «بطولة المواي تاي 6 للمحترفين»بصالة فيستيفال أرينا ـ دبي والتي تأتي في ختام نشاط اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينغ لموسم 2020-2021 بمشاركة 30 لاعباً من 17 دولة.

وحضر منافسات البطولة محمد عبدالله الجنيبي رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة، ورئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسنج عبدالله سعيد النيادي، وونغ سير ميانغ نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية وعدد من الشخصيات الرياضية المهمة.

وفاز لاعب منتخبنا الوطني محمد مرضي على المقاتل المغربي محمد الحرار، وتغلب البريطاني إليس باربوزا على السويدي لوكاس بورست، وحقق لاعب منتخبنا الوطني نورالدين سامير الفوز على الأوزبكي شيروز خولميرازيف وبالضربة الفنية القاضية، وفاز أكرم حاميدي على أبدولفوسيد بورانوف، بينما خسر لاعب منتخبنا الوطني إبراهيم بلال أمام سبيروبيسيري الذي تُوج بدرع الوزن.

وأسفرت النتائج عن فوز اللاعب أسلامجون أورتيكوف على اللاعب جوشوا ريدجويل وبدر الدين عاطف على أرتيم أفانيسوف، كما فاز كريج كواكيلي على التركي دينيز ديميركابو وفاز الفرنسي أرثر ميير على اللاعب البلجيكي هشام مجتهد وفاز الأوزبكي بوبرجون تاجيف على الفرنسي فالنتين ثيبوت.

وثمن رئيس اتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسنج رئيس الاتحاد العربي عبدالله سعيد النيادي الدعم الذي يجده الاتحاد من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ما عزز مسيرة الاتحاد وتسبب في استدامة نجاحاته وآخرها النجاح الكبير الذي حققته بطولة المواي تاي 6 للمحترفين.

وتقدم النيادي بالتهنئة لأبطال الإمارات للمواي تاي على تألقهم بقيادة لاعب منتخبنا الذهبي «نمر الحلبة» وبطل العالم وآسيا إلياس حبيب علي بعد فوزه بحزام (إنتركونتيننتال) الذهبي بفوزه على بطل اسبانيا المصنف أنخيل ماركوز وشكر النيادي مجلس دبي الرياضي والحضور الرائع لنزالات الختام، وكل من ساهم في نجاح البطولة وخاصة الخدمات الطبية وإدارة الصالة.