السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

دبا الحصن يتعاقد مع جهاز فني عراقي لقيادة فريق الصالات

دبا الحصن يتعاقد مع جهاز فني عراقي لقيادة فريق الصالات

الجهاز الفني الجديد لفريق دبا الحصن للصالات. (من المصدر)

تعاقد نادي دبا الحصن مع جهاز فني عراقي بقيادة المدير الفني علي طالب، مدرب منتخب الشباب العراقي سابقاً، وذلك لتولي المسؤولية الفنية للفريق الأول لكرة الصالات في الموسم الكروي الجديد، في خطوة تعبر عن طموحات الفريق المتطلعة لتحقيق طفرة في نتائجه ومستوياته على صعيد منافسات كرة الصالات.

ويتكون الجهاز الفني الجديد من علي طالب مديراً فنياً، ويعاونه د.مصطفى جاسم مساعداً ومدرباً للياقة، ومعهما مدرب حراس المرمى محمد طارق، وقام بتوقيع العقود معهم رئيس لجنة الألعاب الجماعية بنادي دبا الحصن خالد عبدالله صالح المرزوقي، وبحضور مدير النادي محمد خليفة النعيمي.

ويملك مدرب دبا الحصن الجديد سيرة ذاتية قوية، حيث سبق له تدريب منتخب شباب العراق خلال الفترة من عام 2013 حتى 2020، وحقق معه المركز الثاني في بطولة آسيا، وتأهل معه إلى أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016، كما أحرز معه المركز الخامس على مستوى العالم في أولمبياد الشباب في الأرجنتين 2018.

وكشف رئيس الجهاز الفني الجديد علي طالب عن نية إدارة دبا الحصن التعاقد مع محترفين أجانب جدد، سيتم الاختيار من بين لاعبين متاحين من كل من روسيا والعراق والمغرب، مؤكداً رغبته في تحقيق نتائج مميزة مع الفريق في ظل الطفرة التي تعيشها كرة الصالات في الإمارات حالياً، وأن يكون دبا الحصن «رقماً صعباً» بين فرق اللعبة محلياً.