السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

مهام تنتظر مجلس بني ياس الجديد

مهام تنتظر مجلس بني ياس الجديد

مسعد الحارثي

تفاعلت جماهير بني ياس مع قرار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس الرياضي الثقافي بتشكيل مجلس إدارة جديد للنادي.

وأكدت الجماهير أن الإدارة السابقة لشركة الكرة قدمت عملاً كبيراً خصوصاً في انتداباتها الرائعة واستقدام اللاعبين الأرجنتينين نيكولاس خمينيز وألفارو سواريز، وقبل هذا وذاك المدرب الروماني الداهية دانييل آيسايلا الذي أحدث تغييرات كبيرة في عقلية ونفسية وفنيات لاعبي بني ياس أثمرت على احتلال الفريق وصافة الدوري الموسم الماضي.

وشدد المحلل الكروي مسعد الحارثي على أهمية وضع استراتيجية عمل ثابتة للنادي لا تتغير بتغير المجالس بل تسير عليها الإدارات التي تأتي في المواسم المقبلة وتعزيز النجاح التي سبقتها إضافة إلى رعاية المواهب القوية التي تخرجها أكاديمية النادي واستثمارها لتعزيز مسيرة الفريق الأول وعدم التفريط فيهم لأي سبب كان.

يذكر أن الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة نادي بني ياس ومجالس إدارات الشركات التابعة له، وذلك بهدف ضمان تعزيز مسيرة النادي المتوجة بالمنجزات الرياضية، حيث استمر اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي في موقعه رئيساً لمجلس إدارة نادي بني ياس بكل شركاته.

كما كلف القرار سنان أحمد المهيري برئاسة شركة كرة القدم وعبدالله الجنيبي نائباً له وعضوية أحمد سعيد المرزوقي وصالح إسماعيل ومحمد علي الجنيبي.