الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

النصر يستعد للموسم في أليكانتي «الساحرة»

يسافر النصر إلى معسكر إعداد خارجي في أليكانتي الإسبانية السبت المقبل، لبدء المرحلة الثانية من برنامج إعداده للموسم الكروي الجديد 2021-2022 لمدة 4 أسابيع، يتخللها خوض 4 مباريات ودية.

وكان النصر استهل برنامج الإعداد للموسم الجديد بالمرحلة الأولى التي تضمنت الفحوصات الطبية والقياسات البدنية قبل أن يبدأ تدريباته الفعلية على ملعبه السبت الماضي، تحت إشراف المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

ويرأس بعثة العميد، عضو مجلس إدارة شركة الكرة والمشرف على الفريق الأول، سعيد المري، وتضم البعثة 50 فرداً بما فيهم أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين.

ويتضمن برنامج المعسكر في مدينة أليكانتي الساحرة 4 مباريات ودية، اثنتان منها أمام فريق قرطاجنة أحد أندية دوري الدرجة الثانية في إسبانيا في 27 يوليو الجاري والثانية أمام ديبورتيفو ألافيس الإسباني أحد أندية الدرجة الأولى «الليغا» في 6 أغسطس المقبل.

ولم يتم الكشف بعد عن اسم الفريقين الآخرين اللذين سيواجههما النصر خلال معسكره الخارجي، ولكن من المؤكد أن توقيت إقامة هاتين المباراتين سيكون سابقاً لمباراتي قرطاجنة وديبورتيفو ألافيس.

وعلى الرغم من أن النصر يعد أول فريق في دوري الخليج العربي يحسم ملف لاعبيه الأجانب، خاصة بعدما قرّر تمديد عقود 3 منهم، هم البرتغالي توزي ونجم منتخب الرأس الأخضر ريان مينديز، وآخرهم الدولي الجزائري مهدي عبيد، واستمرار عقد ضياء سبع حتى نهاية موسم 2023، فإن أنباء وجود مفاوضات مع أحد اللاعبين البرازيليين لا تزال مستمرة.