الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

الكشف عن الودية الثالثة للنصر في معسكر إسبانيا

الكشف عن الودية الثالثة للنصر في معسكر إسبانيا

حارسا مرمى النصر أحمد شمبيه وعبدالله التميمي خلال المعسكر. (الرؤية)

كشف نادي أغيلاس الإسباني عن ملاقاته لفريق النصر في مباراة ودية ستجمع بينهما في الأول من أغسطس المقبل ضمن المعسكر الخارجي الذي يخوضه "العميد" في مدينة أليكانتي الإسبانية استعداداً للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ونشر النادي الإسباني، أحد أندية الدرجة الثالثة في إسبانيا، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائمة مبارياته الودية التي سيخوضها الفترة المقبلة، ومن ضمنها مباراته مع النصر الذي نشر شعاره مع الإشارة إلى الحساب الرسمي لـ"عميد" الأندية الإماراتية.

وهذه هي المباراة الثالثة التي يتم الكشف عنها في برنامج تحضيرات النصر للموسم الجديد في معسكره الخارجي، إلى جانب مواجهتي قرطاجنة وديبورتيفو ألافيس.

وبات جدول النصر الآن هو خوض مباراة قرطاجنة، أحد أندية دوري الدرجة الثانية في إسبانيا، يوم 27 يوليو الجاري، ثم مواجهة فريق أغيلاس في الأول من أغسطس، وأخيراً خوض المباراة الأقوى أمام ديبورتيفو ألافيس، أحد أندية الدرجة الأولى في "الليغا" يوم 6 أغسطس المقبل.

ومن المنتظر أن تكون هناك ودية رابعة يعلن عنها لاحقاً، ولكنها ستكون هي المباراة الافتتاحية في سلسلة التجارب الإسبانية للنصر في معسكره الخارجي، وسيكون موعدها أحد أيام 23 أو 24 يوليو الجاري.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قد طارت صباح اليوم "السبت" إلى معسكرها الخارجي بإسبانيا، حيث المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للموسم الجديد، والتي تستمر على مدار ما يقرب من الـ4 أسابيع وتحديداً من 10 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل، ويتخلله خوض 4 مباريات تجريبية هناك.

ويرأس البعثة عضو مجلس إدارة شركة الكرة والمشرف على الفريق الأول، سعيد المري، وضمت البعثة 50 فرداً بما فيهم أعضاء الجهازين الفني والإداري، واللاعبين، حيث اصطحب المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز معه جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق الأول بما فيهم الوجوه الجديدة، باستثناء اللاعبين المنضمين إلى الخدمة الوطنية فقط.

يذكر أن قائمة الجدد في صفوف النصر ضمت حتى الآن كل من العراقي "المقيم" محمد مصطفى وعبدالله ناصر وعمر جمعة، والحارس العائد عبدالله التميمي وزميله الحارس عادل أبوبكر، في حين تم التجديد والتمديد للمحترفين الثلاثة البرتغالي توزي ونجم منتخب الرأس الأخضر ريان مينديز، والدولي الجزائري مهدي عبيد، واستمرار عقد ضياء سبع حتى نهاية موسم 2023.