الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بالعربي: فضلت عجمان على عروض سعودية ومصرية

بالعربي: فضلت عجمان على عروض سعودية ومصرية

محمد فراس بالعربي. (من المصدر)

عبر لاعب عجمان الجديد محمد فراس بالعربي، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف «البرتقالي» اعتباراً من الموسم الجديد، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه في ثاني تجربة له بدوري الخليج العربي، وأن تكون «بوابته» للعودة من جديد إلى صفوف المنتخب التونسي.

وكان نادي عجمان قد أعلن رسمياً عن تعاقده مع بالعربي، نجم نادي النجم الساحلي، والذي أعير الموسم الماضي للفجيرة، لمدة 3 مواسم حتى نهاية موسم 2023-2024، وذلك بعد مفاوضات مكثفة وماراثونية مع اللاعب وناديه كللت بالنجاح.

وكشف بالعربي (25 عاماً) من خلال تصريحات إذاعية أدلى بها لمحطة (موزاييك) التونسية عن تفضيله لعرض نادي عجمان عن العروض الأخرى التي تلقاها بسبب رغبته في الاستمرار في دوري الخليج العربي، بعد موسم ناجح من وجهة نظره مع فريق الفجيرة.

وأضاف: «تلقيت العديد من العروض الأخرى من السعودية وقطر ومصر، لكن كما قلت سابق معرفتي بكرة القدم الإماراتية وبعد الموسم الذي قضيته هناك مع الفجيرة، والذي أعتقد أنني شعرت فيه بالراحة، كانت رغبتي الاستمرار، علاوة على إصرار نادي عجمان في التعاقد معي والروح الطيبة والاحترام الكبيرين اللذين لمستهما من مسؤولي «البرتقالي» خلال التفاوض، والفرحة الكبيرة التي لمستها بعد الاتفاق، جعلتني أتمسك أكثر وسعيد بالانضمام إلى عجمان الذي أعرفه جيداً».

وأردف اللاعب: «المستوى الفني والتجهيزات والملاعب جعلتني أتمسك بالبقاء في دوري الخليج العربي، حقيقة لم أكن أتصور هذا المستوى العالي قبل وصولي إلى نادي الفجيرة، ولكن كل ظنوني تبددت من ارتفاع «تكنيك» الكرة هناك، لذا كان تمسكي بالاستمرار في هذا المستوى من أجل تحقيق مزيد من النجاح والتألق للعودة من جديد إلى صفوف منتخب تونس».

ولم ينسَ اللاعب الإشادة بمسؤولي ناديه النجم الساحلي لموافقتهم على تلبية رغبته في الانتقال إلى عجمان، مؤكداً أنه كان حريصاً على الخروج من «الباب الكبير» من خلال موافقة ناديه على العرض والسماح له بذلك رغم رغبتهم في استمراره، متمنياً لهم التوفيق في المستقبل.

يذكر أن «الرؤية» كانت قد انفردت بتعاقد عجمان مع اللاعب التونسي، ونقلت عن المحلل الكروي واللاعب السابق فاروق عبدالرحمن تأكيده على أن انضمام اللاعب يمثل خطوة إيجابية ومفيدة للطرفين، حيث يمكن للاعب التألق أكثر في صفوف عجمان وتقديم نفسه بشكل مميز، كما يمكن أن يستفيد منه عجمان - وهو في طور التعديل الشامل حالياً بشكل أفضل مما لو انتقل إلى نادٍ آخر.