السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

عيد أضحى بالإسباني على العين والنصر والوحدة

عيد أضحى بالإسباني على العين والنصر والوحدة

شاءت ظروف أن تجتمع 3 من فرقنا المحلية في أول أيام عيد الأضحى المبارك خارج الدولة وتحديداً في إسبانيا، حيث تقيم الفرق الثلاث العين والوحدة والنصر، معسكراتها الخارجية استعداداً للموسم الكروي الجديد 2021 - 2022، لتكون هذه المناسبة من المرات القليلة التي يجتمع فيها لاعبو هذا العدد من الفرق في أول أيام العيد خارج الدولة.

ولن تكتفي الفرق بمجرد تواجدهم معاً في هذه المناسبة خارج الدولة، ولكن ستكون هناك أيضاً مواجهة ودية تجمع بين فريقي العين والنصر اليوم (الثلاثاء) في أولى مبارياتهما الودية استعداداً للموسم الكروي الجديد، ستقام اتساقاً مع البرتوكول الصحي المعمول به في دولتنا الإمارات بالنسبة للعودة إلى المباريات.

ويسعى كل من المدربين الأوكراني سيرغي ريبروف مع العين، والأرجنتيني رامون دياز مع النصر، في أولى مبارياتهما الودية إلى بدء تجهيز لاعبيهما فنياً لخوض المباريات بعد نحو أسبوعين من التجهيزات البدنية في مرحلة بداية برنامج الإعداد، والعمل على انسجام العناصر الجديدة التي انضمت إلى صفوف الفريقين خلال الفترة الماضية.

وكان فريق الوحدة المبادر بخوض أولى مبارياته التجريبية في معسكره بمدينة إليكانتي، حيث تعادل سلبياً مع فريق قرطاجنة أحد أندية الدرجة الثانية، يوم الأربعاء الماضي، بعد مواجهة تميزت بالأداء الجاد والقوي من الطرفين وشهدت الظهور الأول للمهاجم البرازيلي جواو بيدرو الذي انضم إلى كشوفات الفريق مؤخراً قادماً من الظفرة.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع نفس الفريق الإسباني قرطاجنة في مواجهته الثانية في سلسلة مبارياته التجريبية بعد مباراة العين، حيث يلتقيه يوم 27 يوليو الجاري، ثم يواجه فريق اغيلاس، أحد أندية الدرجة الثالثة في إسبانيا، في 1 أغسطس، وأخيراً يخوض المواجهة الأقوى أمام ديبورتيفو ألافيس، أحد أندية الدرجة الأولى في «الليغا» يوم 6 أغسطس المقبل.

وقبل مواجهة أول أيام العيد، حرص الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر على منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة نصف يوم بعد أسبوعين من التدريبات الشاقة في الإمارات وبعد السفر إلى إسبانيا، حيث حرص جميع اللاعبون على التجول في مدينة إليكانتي وزيارة بعض من معالمها السياحية والتقاط العديد من الصور هناك في مجموعات، قبل عودتهم للتدريبات مرة أخرى استعداداً لملاقاة فريق العين.