السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

«التجديد لليما» و«اقتراب الفردان» يسعدان جماهير الإمبراطور

«التجديد لليما» و«اقتراب الفردان» يسعدان جماهير الإمبراطور

فابيو ليما. (من حساب الوصل بتويتر)

تعيش القلعة الوصلاوية حالة من التفاؤل والأجواء الإيجابية، وذلك لتجديد إدارة النادي عقد لاعب الفريق ونجمه الأول فابيو ليما حتى 2025.

ويأتي تجديد عقد ليما بعد مفاوضات ماراثونية بينه وبين إدارة النادي كللت بالنجاح لا سيما في ظل العروض العديدة التي وصلت لإدارة الوصل لانتقال ليما إلا أن إدارة النادي فضلت الاحتفاظ باللاعب بدلاً من بيعه.

وتفاعلت جماهير الإمبراطور إيجابياً مع خطوة التجديد لصاحب الـ27 ربيعاً، إذ أظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، رضا وسعادة عشاق الوصل لبقاء نجمهم المفضل في كشوفات الفريق لأربع سنوات جديدة، ليواصل رحلة إبداعه في زعبيل التي بدأت في 2014، عندما جرى التعاقد معه لأول مرة عن طريق الإعارة من ناديه أتلتيكو غويانينسي لمدة موسمين.

الفردان على الخط

وفي سياق متصل، اقتربت شركة الكرة في نادي الوصل من التوصل لاتفاق مع لاعب النصر حبيب الفردان للانتقال للإمبراطور على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، بعد اكتمال كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب للإمبراطور للدفاع عن شعاره بداية من الموسم الجديد.

وقدم الفردان موسماً مميزاً مع النصر الذي انتقل إليه قادماً من شباب الأهلي.

وكان اللاعب كسب، مؤخراً، شكوى على شباب الأهلي، إذ ألزمت هيئة التحكيم المشكلة من مركز الإمارات للتحكيم الرياضي الخميس، شركة شباب الأهلي لكرة القدم بدفع 9.1 ملايين درهم للاعب حبيب الفردان عبارة عن مستحقات مالية مترتبة للاعب على الشركة، وإلزام الشركة أيضاً بدفع تعويض عن الضرر المادي والأدبي للاعب.

تحضيرات

إلى ذلك يواصل لاعبو الوصل تحضيراتهم اليومية تحت إشراف مدرب الفريق البرازيلي أدوير هليمان، الذي منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد (الجمعة) عقب الفراغ من ودية الشارقة التي خسرها الفريق مساء الخميس الماضي بهدفين لهدف.

ويغيب عن تدريبات الفريق كل من الثلاثي «فابيو ليما وعلي سالمين» بداعي الإصابة وعلي صالح للالتحاق بمعسكر منتخب الإمارات في صربيا.