الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

النصر ينهي تجاربه الإعدادية في إسبانيا ويعزز صفوفه بالحليحل

النصر ينهي تجاربه الإعدادية في إسبانيا ويعزز صفوفه بالحليحل

من ودية النصر وقرطاجنة في معسكر إسبانيا. (من المصدر)

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تجاربه الإعدادية لبداية الموسم الجديد 2021-2022، في معسكره الخارجي بمدينة أليكانتي الإسبانية، مساء الخميس الماضي بخسارته لمباراته أمام ألافيش بنتيجة (4-3).

ومن المنتظر أن تعود بعثة العميد اليوم الأحد إلى الدولة، لاستئناف مرحلة الإعدادية الداخلية، بعدما قضى الفريق في إسبانيا ما يقارب الـ20 يوماً، إذ غادرت بعثته في الـ10 من يوليو الماضي دبي متجهة إلى مدينة أليكانتي التي احتضنت تحضيرات العميد.

وخاض النصر 4 وديات في معسكره الأوروبي الأولى أمام الرائد السعودي 1-2، والثانية في مواجهة قرطاجنة 1-1، والثالثة مع أجيلاس 2-1، والأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس 3-4.

وخرج مدرب أزرق دبي الأرجنتيني راموان دياز بالعديد من المكاسب والفوائد من معسكر إسبانيا أبرزها اختباره لجميع عناصر الفريق، والوقوف على مستوياتهم الحقيقية قبل انطلاق الموسم خصوصاً الوافدين الجديد، بجانب زيادة معدل الانسجام بين اللاعبين، ورفع الحالة البدنية لعناصر الفريق، بعد فترة التوقف السلبية بنهاية الموسم الماضي.

واستفاد دياز من معسكر إسبانيا كذلك، في تجريبه للأسلوب الذي يود أن يخوض به منافسات الموسم المقبل، لا سيما أنه استلم زمام الأمور في القلعة الأزرق في أواخر الموسم الماضي، ولم يكن في مقدوره فعل الكثير للفريق إلا أنه باتت الآن مؤهلاً لتقديم كل ما يمكله من خبرات تدريبية للفريق بفعل بقاؤه لفترة طويلة مع اللاعبين، وتحديده لاحتياجات الفريق من ناحية فنية.

لاعب جديد

وفي سياق متصل أعلن النصر رسمياً عن انضمام المهاجم الإسرائيلي عبدالله حليحل (19 عاماً) لقائمة الفريق بعقد يمتد حتى 2023، ليتم قيده في فئة اللاعبين المقيمين قادماً من نادي (هبوعيل إيروني كريات شمونة)، ليكون ثاني لاعب إسرائيلي ينضم للنصر بعد مواطنه ضياء السبع الذي التحق بكشوفات العميد في الموسم الماضي قادماً من الدوري الصيني.

وسيمنح حليحل هجوم النصر القوة الضاربة في ظل وجود الثنائي سبيستيان تيغالي وضياء السبع، والواعدين حسين مهدي وعبدالله أنور، إضافة للنزعة الهجومية لكل من لاعبي الأطراف ريان منيديز والجزائري مهدي عبيد، ومن خلفهم صانع الألعاب البرتغالي جوزيه توزي.

وسيواصل لاعبو العميد تحضيراته الداخلية من على استاد آل مكتوم لضربة البداية في الموسم الجديد التي ستكون خارج دياره أمام عجمان بتاريخ 19 أغسطس.

ويغيب حالياً الثنائي محمود خميس سبيستيان تيغالي، عن تدريبات الفريق نسبة لانضمامهما لمعسكر منتخب الإمارات في المقام في صربيا حتى الـ13 من الشهر الجاري، استعداداً لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، التي تنطلق في 2 سبتمبر المقبل بمواجهة الأبيض ومنتخب لبنان.