السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الكشف عن قائمة المرشحين النهائية لجوائز المحترفين

الكشف عن قائمة المرشحين النهائية لجوائز المحترفين

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن قائمة المرشحين النهائية لجوائز الموسم الرياضي 2020-2021، مع ختام التصويت الذي استمر لمدة 4 أيام مطلع الشهر الجاري، تمهيداً لإعلان الفائزين وتكريمهم في حفل يقام 16 أغسطس الجاري.

وتشهد قائمة المرشحين النهائية لجوائز رابطة المحترفين الإماراتية، تنافس الثلاثي: عبدالله رمضان وعلي مبخوت (الجزيرة) وفابيو ليما (الوصل) على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي.

ويتنافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، كل من: جواو بيدرو (بني ياس)، وريان مينديز (النصر)، وتولاني سيريرو (الجزيرة)، فيما يتنافس على جائزة القائد لأفضل مدرب الروماني دانييل إيسايلا (بني ياس)، والهولندي مارسيل كايزر (الجزيرة)، وعبد العزيز العنبري (الشارقة).

وانحصرت المنافسة على جائزة القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى بين علي خصيف (الجزيرة)، فهد الظنحاني (بني ياس) وعادل الحوسني (الشارقة)، فيما ستكون المنافسة على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي بين ماجد راشد (اتحاد كلباء)، أحمد الحمادي (الظفرة) وعلي صالح (الوصل).

ويتنافس على جائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب مقيم أو من مواليد الدولة التي تمت إضافتها هذا العام إلى جوائز رابطة المحترفين الإماراتية، إيغور جيسوس (شباب الأهلي)، وأحمد أبوناموس (بني ياس)، وعمر تراوري (الجزيرة)، وعلى جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور كل من: عمر خربين (الوحدة)، وفابيو ليما (الوصل)، وإسماعيل مطر (الوحدة).

أما قائمة المرشحين لجائزة أجمل هدف في الموسم، هي أهداف عمر خربين (الوحدة)، ويحيى نادر (العين)، وإسماعيل مطر (الوحدة).