الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

النصر يختتم تحضيراته لدروينا بفوز معنوي على العين

النصر يختتم تحضيراته لدروينا بفوز معنوي على العين

النصر كسب ودية العين بهدف وحيد. (من حساب النادي بتويتر)

اختتم النصر تحضيراته استعداداً لدوري أدنوك للمحترفين في موسمه الجديد، بفوز معنوي ودي على العين بهدف دون رد سجله ريان منيديز أمس الجمعة باستاد آل مكتوم في دبي، وذلك قبل 5 أيام فقط من ضربة البداية للعميد في البطولة، والتي ستكون خارج دياره أمام عجمان الخميس المقبل.



ووقف مدرب النصر الأرجنتيني رامون دياز، على جاهزية التشكلية الأساسية للفريق التي سيخوض بها منافسات الدوري، إذ لم يجري تغييرات كثيرة في ودية العين (تبديلين فقط)، لا سيما أن عناصر الفريق متكملة عدا غياب الثنائي محمود خميس وسبيستيان تيغالي، وذلك بسبب انضمامهما لمعسكر منتخب الأبيض بصريبا والذي امتد لأسبوع واختتم الجمعة، استعداداً لانطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، سبتمبر المقبل، فيما ينضم الثنائي الدولي إلى تدريبات الفريق مساء غدٍ الأحد.



ودشن العميد تحضيراته للموسم الجديد بمعسكر لمدة 20 يوماً في مدينة أليكانتي الإسبانية، خاض خلالها أربع مباريات ودية الأولى أمام الرائد السعودي 1-2، والثانية في مواجهة قرطاجنة 1-1، والثالثة مع أجيلاس 2-1، والرابعة أمام ديبورتيفو ألافيس 3-4.



وعادت بعثته الأحد الماضي إلى الدولة لاستكمال مرحلة الإعداد الثانية الداخلية، وذلك لتأقلم اللاعبين على أجواء الطقس الحالي في الدولة، خصوصاً أن العد التنازلي لمسابقة الدوري بدأ، ما يتطلب عودتهم للتدرب في الأجواء المرتفعة الرطوبة حتى يتسنى لهم مقارعة الفرق المنافسة التي فضلت جميعها سوى النصر والعين على إقامة معسكراتها الإعدادية في داخل الدولة.



تدعيم

ودعمت إدارة شركة الكرة في نادي النصر كشوفات الفريق بعدد من اللاعبين المميزين على مستوى اللاعبين المواطنين منهم (عمر جمعة، عبدالله أنور، والحارس عبدالله التميمي)، إضافة إلى المقيم الإسرائيلي عبدالله حليحل (19 عاماً) بعقد يمتد حتى 2023.



وعلى مستوى اللاعبين الأجانب لم تستقطب إدارة شركة الكرة أي لاعب جديد محافظة على استقرار الرباعي الأجنبي مع الفريق (ريان منيديز، جوزيه توزي، ضياء السبع، مهدي عبيد)، وذلك بعد تقديمهم لمردود جيد الموسم الماضي.