الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مدرب الظفرة: نتائج الوديات ليست مقياساً لحالة الفريق

مدرب الظفرة: نتائج الوديات ليست مقياساً لحالة الفريق

مدرب الظفرة محمد قويض. (الرؤية)

أبدى مدرب الظفرة محمد قويض المدير رضاه عن مدى جاهزية فريقه لمباراته الافتتاحية بدوري أدنوك للمحترفين، والتي يحل فيها ضيفاً على الجزيرة بعد غد الجمعة.

وقال قويض في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم الأربعاء، إن استعدادات فريقه جيدة قياساً على وضع الفريق العام والغيابات الكثيرة في صفوفه، مشيراً إلى أن الفريق أدى 4 مباريات ودية كانت مؤشراً جيداً وليست مقياساً حقيقياً لحالة الفريق البدنية والتكتيكية.

وأضاف المدرب السوري أن الفريق دخل الموسم بخطتين؛ الأولى أن يواصل بالمجموعة الحالية وهي الخطة الحالية التي سيفتتح بها الموسم والخطة الثانية بإكمال ملف الأجانب والذي تم إرجاؤه إلى ما بعد الجولة الأولى والثانية بحسب ميزانية الفريق.

وطالب المدير الفني لنادي الظفرة لاعبي فريقه بالحذر عندما يواجهون الجزيرة البطل بعد غد الجمعة، مشيراً إلى أن الجزيرة كتاب مفتوح بنجومه ومكامن خطورته ونقاط ضعفه، مؤكداً أن فريقه سيعمل للخروج بنتيجة إيجابية بالرغم من الغيابات الحالية المتمثلة في خالد السناني وسلطان الغافري لعدم الجاهزية وبيدرو بافلوف للإصابة.

ولفت مدرب الظفرة إلى أن الفريق استعاد خدمات اللاعبين خلف الحوسني وحمد المرزوقي من الإعارة واحمد علي لاعب الفريق السابق، متمنياً أن يشكل الثلاثي إضافة للفريق بالإضافة للاستقطابات الجديدة مثل محمد حارب القادم من الشارقة وحمدان المحرمي القادم من بني ياس ولاعبي الفريق الشباب.