السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

ريال مدريد يعيد حساباته بشأن فينيسيوس جونيور

ريال مدريد يعيد حساباته بشأن فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور. (أ ف ب)

تألق كبير ظهر عليه النجم الدولي البرازيلي الشاب «فينيسوس جونيور» بقميص ريال مدريد في أول جولتين من الدوري الإسباني في الموسم الحالي وهو ما دفع النادي الأبيض العاصمي لتغيير موقفه بشأن اللاعب.

كان ريال مدريد يفكر بجدية في بيع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً صيف 2021 في حال وصول عرض مالي جيد من أجله لكن عدم وصول عرض قوي دفع النادي للحفاظ على خدماته.

وكان الخبر السار لكارلو أنشيلوتي نجاح فينيسيوس في تسجيل هدف عندما شارك كبديل في شباك ديبورتيفو ألافيس كما أحرز هدفين في مواجهة ليفانتي ليتصدر هدافي الليغا في الوقت الحالي برصيد 3 أهداف.

ارتفاع قيمة اللاعب التسويقية

يعتقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن السر في نجاح فينيسيوس يرجع إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي عمل معه لفترة طويلة في الأيام الماضية من أجل حل مشاكله التهديفية أمام المرمى.

ألمح فينييوس كذلك من خلال تصريحات أكد من خلالها أنه تدرب كثيراً على إنهاء الهجمات في الفترة الماضية.

وبحسب شبكة «ديفنسا سنترال» الإسبانية فإن ريال مدريد يرى في الوقت الحالي أن قيمة فينيسيوس جونيور التسويقية ينبغي أن لا تقل عن 100 مليون يورو وأنه لولا جائحة فيروس كورونا وانخفاض أسعار اللاعبين لكان يستحق سعراً أكبر من ذلك.

يرفع ريال مدريد في الوقت الحالي شعار «فينيسيوس ليس للبيع» مؤكد أن اللاعب الشاب هو مستقبل النادي ولا نية للتفكير في أي عروض مقدمة من أجله مهما كانت قيمتها وذلك بعدما أثبت اللاعب أنه قادر على التطوير ويمكن أن يصبح مفيداً من الجانب الفني للفريق في السنوات القادمة.