الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

قويض: الأجانب من يصنعون الفارق

قويض: الأجانب من يصنعون الفارق

محمد قويض

اعترف السوري محمد قويض المدير الفني لنادي الظفرة بأنه من الصعوبة الاستمرار في المسابقات المحلية بدون لاعبين أجانب خاصة بعد أن وضح من خلال الجولة الأولى لدوري أدنوك للمحترفين أنهم مع اللاعبين المقيمين من يصنعون الفارق لفرقهم.

وقال قويض في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة ضمن الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين الأربعاء إن فريقه اعتاد على مواجهة الفرق الكبيرة مع بدايات الموسم فبعد بطل الدوري سيواجه الفريق بعد غد ثالث الترتيب مضيفاً أنه بعض النظر عن كل ذلك فإن فريقه لديه إجراءاته وأساليبه لمواجهة مثل هذه المواقف.

وأكد المدرب السوري أن الفريق بالرغم من التحضيرات غير المثالية التي دخل بها الموسم إلا أنه واثق من تطور الفريق فنياً وتكتيكياً وبدنياً مع استمرارية المباريات مشيراً إلى أن الفريق سيسعى خلال فترة التوقف إلى إكمال عقد اللاعبين الأجانب والمقيمين.

وأوضح مدرب الظفرة أن الشارقة فريق جيد بجميع لاعبيه ويلعب بتوازن كما وضح من خلال الجولة الأولى وسيكون منافس في الدوري والبطولة الآسيوية، مطالباً لاعبيه بأخذ الحيطة والحذر عندما يواجهون منافسهم بعد غد الخميس مؤكداً أنه سيلتزم بالتنظيم الدفاعي المعتاد لفريقه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة مضيفاً أنه سيعمل للخروج بأفضل نتيجة بعيداً عن الخسارة.