السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

نورة المزروعي: تدريب حارسات المنتخب شرف لي

نورة المزروعي: تدريب حارسات المنتخب شرف لي

اتجهت نورة المزروعي لتدريب حارسات مرمى الأبيض بعد أن نجحت في حراسة عرين منتخبنا الأول لكرة القدم للسيدات، لتكمل مسيرتها الرياضية وتخدم وطنها من خلال تأهيل جيل جديد من الحارسات للمنتخبات الوطنية.

واعتبرت المزروعي تدريب حارسات المنتخب شرفاً وفخراً لها وأنها أهلت نفسها لذلك من خلال أخذ الكثير من الدورات المكثفة منذ أن كانت لاعبة في المنتخب استعداداً لهذا اليوم حسب قولها.

واعترفت المزروعي بأن الوصول للمنتخب الأول لم يكن سهلاً حيث قالت لـ«الرؤية»: «منذ سنوات وأنا أجهز لنفسي لهذا اليوم من خلال الدورات المكثفة في التدريب، إيماناً مني بأن الحارس هو جزء من الفريق ولاعب من ضمن الـ11 لاعباً بالملعب وأن تأهيله مسؤولية وعلي إكمال مهمتي مع منتخب وطني كلاعبة أو مدربة».

وتقدمت مدربة حارسات منتخبنا للسيدات بالشكر لكل من دعمها من لجنة كرة قدم السيدات واتحاد الكرة حيث قدموا لها كل ما تحتاج إليه من دعم والأهم منحوها الفرصة لخدمة منتخب السيدات الأول كلاعبة ومن ثم مدربة حارسات.

وعن أهدافها مع أبيض السيدات أوضحت «هدفي تطوير الفريق ومحاولة تحقيق الإنجازات، والحمد لله مستوى حارسات مرمانا جيد ولدينا اليوم حارستان مستواهما جيد وجاهزتان لتصفيات آسيا وهما في تطور مستمر».

وسبق للمزروعي أن حصلت كحارسة مرمى للمنتخب الوطني للسيدات على جائزة أفضل حارسة مرمى في بطولة غرب آسيا للسيدات 2019.