الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

العين يستقبل عودة جماهيره للمدرجات بالورود

فاجأ نادي العين، مساء اليوم الأربعاء الجماهير من على البوابات المؤدية لمدرجات، استاد هزاع بن زايد، الذي يشهد أول مباراة في الدوري بالموسم الحالي، بين العين والإمارات، ضمن الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، بباقات من الورود البنفسجية الأنيقة.

وحملت كل باقة عبارات ترحيب دافئة مليئة بسعادة غامرة، بسبب قرار عودتهم إلى المدرجات بعد غياب استمر 554 يوماً، حيث إن آخر مباراة أقيمت في استاد هزاع بن زايد وسط حضور جماهيري كانت بدوري أبطال آسيا أمام فريق النصر السعودي ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

أما آخر مباراة جرت وسط حضور جماهيري في بطولة الدوري، فأقيمت على استاد هزاع بن زايد التحفة المعمارية الرائعة أمام الشارقة وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق وسجل للعين وقتها لابا كودجو وللشارقة كايو لوكاس.. وذلك في 7 فبراير 2020، أي قبل 565 يوماً.. ما يعادل سنة و6 أشهر و18 يوماً.

صندوق السلامة البنفسجي

أعدت إدارة التسويق بنادي العين، مفاجآت عديدة لحملة بطاقة عيناوي الموسمية، لحظة وصولهم إلى مواقف السيارات المخصصة لهم أمام استاد هزاع بن زايد، لحضور مباريات «الزعيم» طوال الموسم، حيث تم إهداء الجميع صندوق السلامة البنفسجي، والذي يحتوي على أدوات تعقيم اليدين، و10 كمامات بشعار نادي العين، إلى جانب قفازات اليدين وفيتامين «سي» المصرح به في الدولة لتعزيز مناعة الجسم.

يذكر أن بطاقة عيناوي الموسمية تحتوي على عدة مزايا، تم توضيحها عبر منشورات رسمية على الموقع الرسمي للنادي، وتتضمن توفير تذاكر مجانية لحضور جميع مباريات العين على استاد هزاع بن زايد، بالإضافة للدخول في سحوبات على جوائز قيمة في كل مباراة على ملعب «الزعيم» مخصصة لحملة البطاقة، إلى جانب خصم 30% على منتجات المتجر الرسمي للنادي.

كما يحصل حامل البطاقة من الفئة الأولى على طقم «الزعيم» الرسمي، وموقف سيارة مجاني، فضلاً عن حصوله على فرصة التصوير مع نجوم الفريق، وقسائم المشتريات المجانية، كما تتيح بطاقة عيناوي الموسمية لحامليها فرصة ترقية المقعد إلى كبائن الضيافة الخاصة في استاد هزاع بن زايد، أحد أجمل ملاعب كرة القدم بالعالم.

تيفو الأمة العيناوية... الورقة الرابحة... والرقم الصعب

تابع مكتب شؤون جماهير نادي العين مبادراته الاستثنائية التي ارتبطت بالتميز والريادة، ووجهت الجماهير العيناوية عدة رسائل عبر «التيفو» اللوحة الكبيرة.. والتي تم وضعها على المدرج العيناوي، خلال مباراة العين والإمارات، وجاءت الفكرة عبر لوحة «الجوكر» الذي يمثل الورقة الرابحة، في جميع التحديات، ليجسد أن الجمهور العيناوي الداعم والمساند الدائم للفريق، الأمر الذي لا يمكن يتغير، لذلك هو من أبرز الأوراق الرابحة والتي تتضمن أيضاً رسائل ترحيبية مباشرة للاعبين الجدد، الذين انضموا إلى قائمة الفريق في الصيف كمكاسب كبيرة ليدخلوا ضمنياً قائمة أوراق «الزعيم» الرابحة مع زملائهم اللاعبين وهم: «الأرجنتيني، كرستيان جوانكا، والتونسي، ياسين مرياح، والمغربي سفيان رحيمي، والإيفواري المقيم كوامي أتون وسلطان الشامسي، وسلطان المنذري، وسعيد أحمد».

لسان حال... سعيد أحمد... العين... فال خير

أول مرة استدعي فيها سعيد أحمد لقائمة المنتخب كانت بعد مباراة فريقه السابق شباب الأهلي أمام العين ووقتها كان رجل المباراة بعد أن سجل هدف الفوز على مرمى «الزعيم»، ويعود اللاعب مجدداً إلى قائمة منتخبنا الوطني بعد ظهوره الأول بقميص الفريق في الجولة الأولى أمام خورفكان... ليستدعيه مارفيك لاستعدادات منتخبنا الخاصة بمباراتي لبنان وسوريا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

صفقات العين في الصيف 7 لاعبين حتى اللحظة

بدأ مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين أولى خطوات التحسين بالتعاقد مع الجهاز الفني الجديد، بقيادة الأوكراني، سيرجي ريبروف، وعلى صعيد اللاعبين الأجانب تم استقدام صانع اللعب الأرجنتيني، كرستيان جوانكا، على سبيل الإعارة قادماً من الشباب السعودي، بالإضافة إلى المدافع «الدولي» التونسي، ياسين مرياح، قادماً من أولمبياكوس اليوناني.

وأعلن العين أمس الثلاثاء رسمياً عن الأجنبي الرابع بتقديم الدولي المغربي سفيان رحيمي، وقال عبدالله علي، مشرف الفريق إن رغبة سفيان وطموحاته الكبيرة قادته إلى العين وقال اللاعب إنه فضل عرض «الزعيم» على كافة العروض التي حصل عليها لأسباب منطقية.. لتكتمل صفقات الأجانب خصوصاً أن العين أعلن مع بداية تحضيراته للموسم الحالي عن التجديد مع «الدولي» التوجولي، لابا كودجو.

كما تعاقد النادي مع اللاعبين سلطان الشامسي، أحد نجوم دورينا في الموسم الماضي، قادماً من بني ياس وحارس المرمى المتميز سلطان المنذري، قادماً من الوصل قبل أن يعلن عن التعاقد مع سعيد أحمد قادماً من شباب الأهلي وأضاف إلى قائمة المقيمين في خط الظهر اللاعب الإيفواري كوامي أتون، لاعب فريق نادي خورفكان وما زال باب المفاوضات مفتوحاً للتعاقد مع لاعبين مميزين مقيمين ومواطنين إلى حين إغلاق فترة الانتقالات الصيفية

فريق العمل العيناوي... احترافية.. تميز وإبداع

تجاوز فريق العمل العيناوي المؤلف من جمهور نادي العين، معدل الـ300 ألف ساعة من العمل التطوعي، في خدمة المجتمع، بدولتنا الحبيبة، في كافة المجالات، تحت إشراف مكتب شؤون الجماهير، وذلك بعد أن حظي بثقة أكبر الهيئات والمؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة بمختلف إمارات الدولة، لاحترافية تعامله، وتنوع تخصص المنتسبين إليه من مختلف الجنسيات، من أطباء ومهندسين وممرضين ومحامين ومحاسبين وجميع المجالات، والذين بدورهم جسدوا عملياً أن نادي العين ليس مجرد نادٍ لكرة القدم فحسب، بل كيان شامخ.

وأوكلت شركة نادي العين للاستثمار، بالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية، كافة العمليات التشغيلية والتنظيمية الخاصة بمباريات العين في استاد هزاع بن زايد لفريق العمل العيناوي، ليصبح فعلياً فريق العمل العيناوي، هو الوحيد بالدولة الذي يدير عمليات مباريات فريقه من على ملعبه.