الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

اتحاد كلباء يعرقل حامل اللقب الجزيرة

اتحاد كلباء يعرقل حامل اللقب الجزيرة

مباراة اتحاد كلباء والجزيرة. (من المصدر)

وضع اتحاد كلباء أول نقطة في رصيده بدوري أدنوك للمحترفين عندما تعادل سلبياً مع مضيفه الجزيرة في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب اتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الثانية.

وهذه هي نتيجة التعادل الثانية في تاريخ المواجهات الـ13 التي جمعت الفريقين منذ بداية عهد الاحتراف، حيث حقق الجزيرة 11 فوزاً على النمور مقابل تعادل واحد، فيما لم ينجح اتحاد كلباء في تحقيق أي فوز على الجزيرة.

جاءت الثلث ساعة الأولى من المباراة مفتوحة وتبادل فيها الفريقان الهجمات والفرص الضائعة مع أفضلية لأصحاب الأرض، حيث أضاع فرصتين مؤكدتين عن طريق مدافعيه محمد سبيل وفهد سبيل، ثم عاد محمد سبيل في الدقيقة 27 مسدداً رأسية قوية ارتطمت بعارضة مرمى علي خصيف وحرمت فريقه من تسجيل الهدف الأول.

وظهر الجزيرة بأداء باهت وبطيء وغاب عنه التركيز طوال مجريات الشوط الأول باستثناء كرة واحدة لعلي مبخوت الذي انفرد بالحارس السراح وسددها خارج المرمى.

في الشوط الثاني كشر الجزيرة عن أنيابه الهجومية بفضل تألق علي مبخوت، واستعاد توازنه واستحوز على الكرات بحثاً عن تسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة 79 كاد اتحاد كلباء يسجل الهدف الأول عندما استلم محترفه رولاند فارجا كرة بينية داخل منطقة جزاء الجزيرة من الناحية اليمنى سددها رأسية قوية لكن استلمها علي خصيف.

تبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأخيرة حتى أعلن حكم اللقاء عمر آل علي نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.