السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

النصر يستعيد منيديز أمام الإمارات

يستعيد النصر خدمات محترفه الدولي ريان منيديز في مباراته المقبلة أمام الإمارات الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين.

وكان منيديز غاب عن مباراة خورفكان في الجولة الرابعة للدوري، بداعي الإرهاق بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده الرأس الأخضر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022، الأمر الذي جعل مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز يفضّل إراحته في لقاء خورفكان الذي خلص بثلاثية لهدف لمصلحة العميد.

وظهر منيديز بروح معنوية عالية في الحصة التدريبية للعميد مساء الاثنين، وهو في كامل لياقته البدنية والذهنية، مؤكداً جاهزية للدفاع عن شعار أزرق دبي، في الجولتين الخامسة والسادسة قبل الالتحاق مجدداً بمنتخب بلاده الرأس الأخضر، استعداداً للمشاركة في جولتي تصفيات كأس العالم 2022، اللتين ستلعبان في أكتوبر المقبل.

وشارك صاحب الـ31 ربيعاً مع النصر هذا الموسم في مباراتين بزمن لعب قدره 180 دقيقة، مسجلاً هدفاً واحد، علماً بأنه انضم إلى العميد في يوليو 2020 قادماً من الشارقة بعقد يمتد لموسمين.

وفي السياق ذاته، يأمل لاعبو النصر مواصلة انتصاراتهم في الجولة المقبلة أمام الإمارات والعودة بالعلامة الكاملة من رأس الخيمة، بعد فوزهم على خورفكان في الجولة الماضية، ما عزز ثقتهم في أنفسهم، حيث منحهم الفوز دافعاً للقتال أكثر في المباريات بداية بمواجهة الإمارات.