الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

انطلاق بطولة أبوظبي غراند سلام للجودو في نوفمبر

انطلاق بطولة أبوظبي غراند سلام للجودو في نوفمبر

من مباريات غراند سلام أبوظبي السابقة. (من المصدر)

اعتمد رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو محمد بن ثعلوب الدرعي برنامج بطولة أبوظبي غراند سلام 2021 بصالة أرينا الرياضية بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي من 26 -28 نوفمبر المقبل بعد تأجيلها من موعدها الرئيسي في أكتوبر 2020 بسبب جائحة كورونا.

وأكد الدرعي أن الإعداد للبطولة يسير بشكل جيد بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الدائم في السعي لتعزيز السمعة الطيبة التي حققتها دولة الإمارات في هذا المجال بعد أن تقرر استئناف النشاط الرياضي في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، والتي أدت لتجميد كافة بطولات وأنشطة الاتحاد الدولي للجودو منذ فبراير الماضي 2019 وحتى مطلع العام الذي استأنف فيه الاتحاد الدولي للجودو نشاطه بصورة آمنة.

وأعلن الاتحاد الدولي للجودو عبر موقعه الرسمي بدء التسجيل لبطولة أبوظبي غراند سلام 2021 وكانت الدنمارك هي أول الدول التي تقدمت للمشاركة في بطولة أبوظبي المقبلة.


وأكد رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو أن برنامج إعداد منتخب الجودو الأول سيتواصل حسب ما خطط له بإشراف طاقمه الفني.


وأوضح الدرعي أن بطولة أبوظبي غراند سلام ستُقام في إجراءات صحية تضمن سلامة الجميع، وكان الاتحاد الدولي للجودو قد اشترط تقديم المشاركين من لاعبين وأطقم فنية وإدارية لشهادتين (2) طبيتين سلبيتين لفحص فيروس كورونا عند الوصول لجميع أفراد البعثة المشاركة.