الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الوحدة يصطاد الصقور برباعية في دوري أدنوك للمحترفين

كسر فريق الوحدة سلسلة تعادلاته التي استمرت طوال الجولات الخمس الأخيرة، واكتسح ضيفه فريق الإمارات برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي اليوم السبت، في ختام الجولة السابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

بالنتيجة رفع الوحدة رصيده للنقطة 11، بينما تبقى الإمارات بلا نقاط.

ولعب الفريقان مباراة مفتوحة حيث بادر كل فريق بالهجوم على منافسه بغية إحراز هدف مبكر يمكنه من السيطرة على المباراة، ووجد رماة الوحدة جواو بيدرو وعمر خريبين ومن خلفهم فابيو مارتينيز أكثر من سانحة للتقدم بالهدف الأول ولكن دفاع الضيوف ومن خلفه الحارس علي صقر كانوا بالمرصاد لكل المحاولات.



وتقدم جوزيف قنادو للإمارات في الدقيقة 31 من كرة رائعة بذل فيها جهداً كبيراً وسددها من بعيد هدفاً رائعاً يترجم حالة دفاع الوحدة.



وأهدر جواو بيدرو ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة على دفاع الوحدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الوحدة بإسماعيل مطر وخليل إبراهيم بديلين لطحنون الزعابي وعبدالله حمد المنهالي، وبدخولهما تحرك الوحدة مشكلاً ضغطاً مستمراً، ما أسفر عن البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء لمدافع الإمارات فراس صالح في الدقيقة 48.



وفي الدقيقة 54 تمكن خليل إبراهيم من إعادة الوحدة للمباراة بتسديدة قوية سكنت شباك علي صقر الذي حاول التصدي لها دون جدوى.



وتواصل ضغط الوحدة فرجح جواو بيدرو كفة المباراة بالهدف الثاني للعنابي في الدقيقة 61 برأسية قوية مستفيداً من عرضية خليل إبراهيم المتقنة.



وفي الدقيقة 77 وضع البرتغالي فابيو مارتينيز بصمته بإحراز الهدف الثالث للوحدة مستفيداً من بينية خليل إبراهيم الرائعة فسددها يسارية مباشرة إلى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الإمارات هدفاً ثالثاً للوحدة.



وطرد حكم المباراة حارس الإمارات علي صقر بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي لتهوره وإصابته للاعب الوحدة خوسيه انخل.



وفي الدقيقة 90+4 يحرز عمر خريبين الرباعية للوحدة بتسجيله الهدف الرابع من كرة ثابتة سددها على رأس الصندوق لتنتهي المباراة بفوز الوحدة برباعية مقابل هدف لضيفه الإمارات.