السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

الأولمبياد الخاص الإماراتي يختتم مشاركته في ملتقى الفلوربول

الأولمبياد الخاص الإماراتي يختتم مشاركته في ملتقى الفلوربول

وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي المشارك في بطولة الفلوربول. (من المصدر)

اختتم الأولمبياد الخاص الإماراتي اليوم السبت المحطة الثالثة الأخيرة من ملتقى رياضة الفلوربول في نادي الثقة للمعاقين، بدعم اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، وكذلك الشركاء الموحدون للاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي.

وكان ملتقى الفلوربول الموحد الذي نظمه الأولمبياد الخاص الإماراتي شهد جولتين سابقتين أقيمتا في العين ودبي، ليفوق إجمالي المشاركين في الملتقيات الثلاثة 110 لاعبين ولاعبات، و30 مدرباً من مختلف أندية ومراكز أصحاب الهمم في الدولة.

ويأتي ملتقى الفلوربول الموحد في إطار تكثيف استعدادات أبطال رياضة الفلوربول للأولمبياد الخاص الإماراتي للمنافسة في الألعاب العالمية الشتوية كازان 2022 والتي تنطلق في يناير 2023، بعد تأهل فريق السيدات بفوزه بالمركز الأول في الكأس الإقليمية الأولى والتي نظمت في القاهرة عام 2019.

شارك في ثالث محطات ملتقى رياضة الفلوربول في الشارقة فريق الفلوربول الموحد للأولمبياد الخاص الكويتي، المكون من 8 لاعبين، تفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الأولمبياد الخاص الإماراتي ونظيره الكويتي في وقت سابق خلال استضافة دولة الإمارات للمعسكر التدريبي الصيفي لوفد الأولمبياد الخاص الكويتي وفريق نادي الطموح الرياضي للرياضات الشتوية ورياضة الفروسية خلال شهر أغسطس 2021.

وتهدف المذكرة إلى توفير وتبادل مختلف الخبرات ما بين المؤسستين، بما يثري تجارب اللاعبين من أصحاب الهمم ضمن الرياضات المختلفة.