الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

4 مكاسب للشارقة من الفوز على خورفكان

4 مكاسب للشارقة من الفوز على خورفكان

فرحة لاعبي الشارقة بالفوز على خورفكان.(من المصدر).

خرج الشارقة بـ4 مكاسب من فوزه على خورفكان 3-1 أمس السبت، ضمن الجولة العاشرة لدوري أدنوك للمحترفين.

ويأتي على رأس المكاسب عودة الفريق إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في المرحلة السابقة، وتمكن أهمية الفوز على خورفكان باعتباره جاء في أول لقاء بقيادة الروماني كوزمين أولاريو، ما يعطي مؤشراً جيداً بأن هناك تغييراً حدث في صفوف الفريق على المستوى الفني.

وتعتبر عودة الروح المعنوية للاعبي الشارقة ثاني المكاسب، إذ عمل كوزمين سريعاً على إعادة الثقة للاعبين وكذلك اللعب بروح جديدة، بعدما غابت القتالية عن الفريق في الجولات التسع الماضية.

ويعد تألق الأجانب ثالث المكاسب بعد فترة تراجع كبير في مستوياتهم وأسهموا أمام خورفكان في تسجيل ثلاثية الفوز إذ جاء الهدف الأول عن طريق البرازيلي ماركوس ميلوني من صناعة مواطنه بيرنادر، والثاني بقدم الكونغولي بين مالانغو، والثالث عن طريق الأوزبكي شكوروف مؤمناً النقاط الثلاث للملك.

وتمثل المكسب الرابع للشارقة من مباراة خورفكان، في عودة الثنائي سيف راشد وماجد سرور إلى المشاركة بعد فترة غياب طويلة، بسبب الإصابات، ومنحت عودتهما خط وسط الفريق قوة إذ يتمتع الثنائي بنزعة هجومية كبيرة، إضافة لإجادتهما الأدوار الدفاعية، وهو ما كان واضحاً في مواجهة النسور.

سعادة كوزمين

أعرب مدرب الشارقة كوزمين في تصريحات إعلامية عن سعادته بتحقيق الفوز في أول مباراة يقود فيها الفريق، واعداً ببذل المزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنه سيعمل على استغلال فترة توقف الدوري بسبب المشاركة في كأس العرب (فيفا)، التي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري بقطر، لتجهيز الفريق بصورة مثالية لانطلاق المنافسات مرة أخرى، وتصحيح الأخطاء والمشكلات التي يعاني منها الفريق.

وشدد مدرب الشارقة على أن المكسب الرئيسي بالنسبة له في مباراة خورفكان بخلاف النتيجة هو عودة الروح والقتالية للاعبين التي يصفها بأنها مصدر سعادته.