الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

شباب الأهلي يعاني من عقم تهديفي

شباب الأهلي يعاني من عقم تهديفي

شباب الأهلي سجل 11 هدفاً في 10 جولات. (من المصدر)

بات واضحاً بعد مرور 10 جولات لدوري أدنوك للمحترفين، أن فريق شباب الأهلي يعاني من عقم تهديفي، إذ سجل لاعبوه 11 هدفاً، علماً بأن الفارق التهديفي بين شباب الأهلي صاحب المركز الثالث في ترتيب دورينا والمتصدر العين يصل إلى 12 هدفاً.

ويصل الفارق بين شباب الأهلي ووصيف الدوري نادي الوحدة إلى 9 أهداف، وبين النصر صاحب المركز الرابع 10 أهداف، إذ يمتلك لاعبو العميد 21 هدفاً في رصيدهم بدوري أدنوك للمحترفين.

وجاءت أهداف شباب الأهلي الـ11 بأقدام لاعبي الوسط، حيث حاز مهدي قايدي نصيب الأسد منها بإحزاره 3 أهداف، وهدفين لزميله في خط الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، الأمر الذي يتطلب معالجة سريعة من الجهاز الفني وإدارة شركة الكرة بنادي شباب الأهلي في الانتقالات الشتوية بتدعيم صفوف الفريق بلاعب مهاجم قناص، لا سيما بعد إصابة مهاجم الفريق المقيم البرازيلي إيغور جيسوس.

وغاب المهاجم أحمد خليل في الفترة الماضية لظروف الإصابة قبل عودته مؤخراً في مباراة العين بالجولة التاسعة لدورينا إلا أنه أصيب بكدمة خفيفة غاب على إثرها عن مباراة النصر أمس الأحد لحساب الجولة العاشرة للدوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

من جانبه، أرجع مدرب شباب الأهلي مهدي علي قلة المعدل التهديفي للفريق إلى غياب المهاجم الصريح، وقال في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه مع النصر «بشكل عام كان أداء الفريق أمام النصر جيداً، ونجحنا إلى حد كبير في خلق فرص كثيرة إلا أنها لم تترجم لأهداف، ولذلك سنسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الشتوية لتعويض النقص الهجومي في الفريق».