الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

الأبيض يبدأ التحضيرات للقاء تونس في كأس العرب

الأبيض يبدأ التحضيرات للقاء تونس في كأس العرب

من مباراة المنتخب وموريتانيا. (من المصدر)

استأنف منتخبنا الوطني الأول تحضيراته لخوض مباراته الأخيرة في المجموعة الثانية في بطولة كأس العرب، حيث يلتقي المنتخب التونسي بعد غد باستاد الثمامة، وأدى الأبيض تدريباً خفيفاً اليوم السبت، فيما سيختتم تحضيراته بالمران الرئيس غداً.

وكان الأبيض قد فاز على منتخبي سوريا وموريتانيا وتصدر مجموعته بست نقاط.

وتحظى المباراة الأخيرة في مرحلة المجموعات باهتمام كبير من الجهاز الفني، خاصة بعد النتائج الطيبة التي حققها الأبيض بالفوز في مباراتين على التوالي، مكنته من الجلوس على قمة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة.

ويحرص الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة الهولندي فان مارفيك ومعاونيه على تجهيز جميع اللاعبين، وكان الجهاز الفني أجرى عدة تبديلات في قائمة البداية وخلال مجريات المباراتين السابقتين.

وستكون نتيجة مباراتي الجولة الثالثة حاسمة في تسمية صاحبي المركزين الأول والثاني اللذين سيتأهلان إلى ربع النهائي، ويكفي منتخبنا التعادل أمام تونس ليضمن صدارة المجموعة، فيما أصبح موريتانيا خارج الحسابات بعد خسارته مباراتين.

وأكد خليل الحمادي لاعب منتخبنا الوطني وصاحب هدف الفوز على موريتانيا أن الفضل في تسجيله للهدف يعود إلى زملائه، مبيناً أن الهدف تتويج لجهد جماعي من كل لاعبي المنتخب، مقدماً شكره للاعبين والجهاز الفني على ما وجده من دعم ومساندة.

ووعد خليل بتقديم مستوى أفضل أمام تونس في مباراة الجولة الثالثة، مشيراً إلى أن الجميع يدرك أهمية اللقاء وضرورة تحقيق الفوز، للحصول على المركز الأول بالعلامة الكاملة، مضيفاً أن الأبيض نجح في تصدر المجموعة حتى الآن بعد الفوز في مباراتين متتاليتين، متمنياً أن تتواصل الانتصارات ويتأهل المنتخب إلى ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

ومن جهته، أوضح بندر الأحبابي لاعب منتخبنا الوطني أنهم يدخلون مباراة الجولة الثالثة أمام تونس وهم يسعون لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، لافتاً إلى أن التفوق على منافس قوي مثل المنتخب التونسي سيعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم، ويمكن المنتخب من تصدر مجموعته بالعلامة الكاملة ويؤكد تميزه وعلو كعبه على بقية المنافسين.

ولفت الأحبابي إلى أن منتخبنا أصبح على رأس المجموعة بعد مباريات الجولة الثانية، ويجب أن يحافظ على الصدارة ويتأهل إلى ربع النهائي باحتلال المركز الأول، مبيناً أن نجوم الأبيض عازمون على بذل أقصى الجهد الممكن من أجل تقديم أفضل المستويات ومواصلة الانتصارات.

البعثة تكرم مشجعة إماراتية

قامت بعثة منتخبنا الوطني بتكريم مشجعة إماراتية أظهرت حماساً كبيراً في تشجيع منتخبنا في مباراة موريتانيا، وتفاعلت بشدة لحظة تسجيل الهدف، وقام الكابتن إسماعيل مطر بتسليمها قميص المنتخب بحضور اللاعبين، وشكرها على تفاعلها الذي يعكس حسها الوطني العالي، من جانبها طالبت المشجعة اللاعبين ببذل مزيد من الجهد لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، مؤكدة أن كل الجماهير الإماراتية تنتظر نتيجة مشرفة أمام تونس.