الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

ميسي ورونالدو يتصدران المرشحين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر

ميسي ورونالدو يتصدران المرشحين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر
تصدّر كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكيليان مبابي وروبرت ليفاندوفسكي ولوسي برونز وأليكسيا بوتيلاس قائمة المرشحين النهائيين لجوائز دبي جلوب سوكر 2021.

وتنظم جلسة النجوم ضمن مؤتمر دبي الرياضي الدولي والإعلان عن الفائزين بالجوائز خلال حفل مرصّع بالنجوم في فندق أرماني بمنطقة برج خليفة يوم 27 ديسمبر الجاري.

وتحتفل جوائز دبي جلوب سوكر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي هذا العام بصناعة كرة القدم وعودة أنشطتها في جميع أنحاء العالم كما سيحضر مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل جوائز دبي جلوب سوكر في نخبة النجوم العالميين.


وتأكدت أسماء المرشحين النهائيين لأكثر الفئات المنتظرة - جائزة أفضل لاعب في العام - التي يتنافس فيها كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، إلى جانب كيليان مبابي وكريم بنزيمة ومحمد صلاح.


وضمت جائزة أفضل فريق سيدات في العام 5 فرق في التصفيات النهائية، هي برشلونة وبايرن ميونيخ وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وتتنافس على جائزة أفضل لاعبة في العام لاعبة مانشستر سيتي وإنجلترا والفائزة عام 2019 لوسي برونز ضمن القائمة النهائية إلى جانب جينيفر هيرموسو وسامانثا كير وليك مارتينز وأليكس مورغان وأليكسيا بوتيلاس.

​​ضيّق المشجعون النطاق في أسماء المرشحين الـ15 في فئة جائزة أفضل نادي في العام لتصبح بعد انتهاء مرحلة التصويت الأولى: نادي الأهلي والهلال وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وفلامنغو ومانشستر سيتي.