الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

انضمام هيل إلى نجوم الغولف في أبوظبي إتش إس بي سي

انضمام هيل إلى نجوم الغولف في أبوظبي إتش إس بي سي

جوش هيل

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن انضمام جوش هيل إلى قائمة المشاركين في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف 2022 بعد فوزه بكأس بطولة أبوظبي للهواة الخميس الماضي، حيث تنطلق الجولات المرتقبة من 20 حتى 23 يناير المقبل على ملعب ياس لينكس للمرة الأولى في تاريخ البطولة منذ انطلاقها قبل 17 عاماً.

وأحرز هيل البالغ من العمر 17 عاماً في الجولة النهائية 72 ضربة بواقع تسع ضربات تحت المعدل في نادي شاطئ السعديات للغولف، ليستعد بعد انتهاء فعاليات النسخة الثالثة من بطولة أبوظبي للهواة للمشاركة في الفعالية الأولى من سلسلة رولكس لهذا العام.

كما حظي الفائزون في بطولة أبوظبي للهواة للعام الثاني على التوالي بفرصة المشاركة في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف 2022، والتي تمهد للجولات الصحراوية ديزيرت سوينج 2022 في إطار بطولة دي بي وورلد للغولف، حيث يمكن للجمهور حضور الجولات مجاناً للمرة الأولى.

ورفع جوش كأس بطولة أبوظبي للهواة يوم للمرة الثانية بعد أن صعد منصة التتويج في عام 2019 وهو في سن الخامسة عشرة من عمره فقط. وتلقى جوش في تلك الفترة دعوةً للمشاركة في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للغولف 2020، حيث قدم أداءً مميزاً في الجولات برصيد 74 و76 ضربة.