السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

أبوظبي للدراجات الهوائية ينظم سباق «العين ضمان فوندو»

أبوظبي للدراجات الهوائية ينظم سباق «العين ضمان فوندو»

نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية «سباق العين ضمان فوندو» للمرة الأولى في مضمار الدراجات بمدينة العين، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي والشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان».

وتأتي إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في إطار الدور الذي يتبناه نادي أبوظبي للدراجات الهوائية لتحفيز المجتمع على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية وجعلها أسلوب حياة، من خلال إقامة الفعاليات والسباقات، وجذب المواهب الرياضية وتشجيعها على الانخراط في هذه الرياضة.

وشهد السباق نجاحاً كبيراً ومشاركة قوية من الدراجين الهواة والمحترفين، حيث سعى الجميع إلى تقديم مستويات مميزة بين معالم مدينة العين، وسط إقبال ومتابعة كبيرين من الجمهور.

وقال النخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية: «تحظى الرياضة في إمارة أبوظبي بصورة عامة، بما في ذلك رياضة الدراجات الهوائية، بدعم القيادة الرشيدة من خلال إقامة السابقات والفعاليات على جميع أنواعها، فضلاً عن توفير المسارات الحديثة والآمنة في جميع مناطق الإمارة للتشجيع على ممارسة هذه الرياضة وتحفيز المجتمع على جعلها من بين أنشطتهم اليومية لما لها من فوائد عدة».

وأضاف أن النادي يحرص على إقامة السباقات والفعاليات المتنوعة التي تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي على خريطة الرياضة الدولية عموماً ورياضة الدراجات الهوائية خصوصاً، في ضوء توجهات الإمارة كمدينة صديقة للدراجات الهوائية وما توفره من إمكانات لإقامة هكذا سباقات.