الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

كليبر يقترب من خلافة مواطنه بوتكير في الوصل

اقترب مهاجم فريق سييرا البرازيلي كليبر دي جيسوس (25 عاماً) من الانتقال إلى نادي الوصل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وفقاً لتقارير صحفية برازيلية.

ويقيد كليبر في حال اكتمال ترتيبات إعارته للوصل في خانة مواطنه ويليام بوتكير الذي لم يقدم الإضافة المطلوبة للفريق في النصف الأول من الموسم.

ويكلف التخلص من بوتكير (27 عاماً) في الميركاتو الشتوي خزائن الإمبراطور مبلغاً كبيراً، إذ سيكون ملزماً بدفع رواتب الستة أشهر الأخيرة في عقد اللاعب الذي تبلغ قيمته التسويقية وفقاً لموقع ترانسفير ماركت 2.50 مليون يوريو، ما يعني أن الإمبراطور سيدفع لبوتكير ما لا يقل عن مليون يورو لإخلاء خانته لتسجيل بديله المنتظر.


ويمتلك بوتكير سجلاً تهديفياً متواضعاً جداً لمهاجم يفترض أن يكون قادراً على التسجيل من أنصاف الفرص، إذ سجل البرازيلي هدفاً يتيماً للوصل في 12 مباراة خاضها بشعار الوصل، بزمن لعب قدره 1063 دقيقة، منها 9 في دوري أدنوك للمحترفين و3 مباريات في مسابقة كأس رابطة المحترفين.


وتعمل اللجنة الانتقالية في نادي الوصل على ترتيبات أوضاع الفريق، لوضعه على المسار الصحيح واستعادة مكانته بين الأندية المنافسة على البطولات والمراكز المتقدمة، بعد فترة عانى من هبوط المستوى.

ويحتل الوصل المركز التاسع في دوري أدنوك للمحترفين، برصيد 13 نقطة، من 3 انتصارات و4 تعادلات، و3 هزائم، ويواجه السبت المقبل عجمان لحساب الجولة الـ11 للدوري، بعد توقف دام لأكثر من شهر بسبب مشاركة منتخب الإمارات في كأس العرب فيفا 2021.