الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

إشادة دولية بنجاح بطولة العالم للسباحة

إشادة دولية بنجاح بطولة العالم للسباحة

المؤتمر الختامي لبطولة العالم للسباحة

أشاد رئيس الاتحاد الدولي للسباحة "فينا" الدكتور حسين المسلم بالتنظيم الناجح لبطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة "25 متراً" ومهرجان أبوظبي العالمي للألعاب المائية، في ختام المنافسات اليوم الثلاثاء.

وقال المسلم: "قضينا سبعة أيام هي الأجمل لعشاق السباحة، في مدينة آمنة ووسط مناظر خلابة، لبطولة فاقت حد الوصف واستحقت عليها الإمارات وأبوظبي الشكر والتقدير".

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الختامي لبطولة العالم للسباحة اليوم الثلاثاء بالمركز الإعلامي في الاتحاد آرينا، بحضور الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني، والمدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة برنت نويكي، بجانب حشد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية المختلفة.


من جانبه أكد الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عارف العواني سعادته بنجاح البطولة، معرباً عن شكره لكل من أسهم في نجاح البطولة التي شارك فيها أكثر من ألف رياضي ورياضية من معظم دول العالم.


وقال الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «نشكر الاتحاد الدولي للسباحة والرعاة والإعلام والدول التي شاركت في البطولة وجعلتها من البطولات الاستثنائية في تاريخ الاتحاد الدولي للسباحة وجميع هؤلاء وضعوا بصمتهم من أجل نجاح البطولة».

حظيت البطولة بإشادات إعلامية عالمية واسعة من مختلف ممثلي وسائل الإعلام الدولية التي شاركت في تغطية الحدث العالمي على مدار 7 أيام، وكذلك بمستوى التنظيم الاحترافي في كل الجوانب بما فيها التقنيات المتقدمة والتسهيلات المتوفرة في المركز الإعلامي، حيث استضاف المركز الإعلامي في الاتحاد أرينا، أكثر من 160 إعلامياً من مختلف أنحاء العالم لتغطية منافسات البطولة.

وزود الموقع بأحدث التقنيات والشاشات الضخمة وأنظمة التوقيت ووسائل التواصل السريع، متيحاً للإعلاميين تغطية الحدث العالمي ونقل فعالياته إلى جمهور العالم من متابعي رياضة السباحة بأعلى مستويات الاحترافية والدقة والسرعة.

وأكدت أبوظبي مكانتها الريادية عالمياً بنجاحها باستضافة عدد من كبرى البطولات الرياضية الدولية وفق أعلى المعايير الاحترافية، وفي أجواء آمنة تحفظ صحة وسلامة الرياضيين وكوادر العمل والجمهور على حد سواء.