الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

مدرب بني ياس: السماوي سيقدم مباراة كبيرة أمام الملك

مدرب بني ياس: السماوي سيقدم مباراة كبيرة أمام الملك

مدرب بني ياس دانيال إيسايلا. (من المصدر)

وصف مدرب بني ياس دانيال إيسايلا مواجهة فريقه أمام مضيفهم الشارقة بالصعبة قياساً على نوعية اللاعبين العالية التي يمتلكها صاحب الأرض، مشيراً إلى المعنويات العالية التي يشعرون بها بعد النتائج الإيجابية التي حققها بني ياس في الفترة الماضية.

وأضاف في المؤتمر التقديمي للمباراة التي يستضيفها استاد الشارقة مساء غدٍ الأحد في ختام الجولة الـ11 لدوري أدنوك للمحترفين: «تحضيراتنا جيدة لمواجهة مضيفنا الشارقة ومعنوياتنا عالية بعد الفوز على الإمارات والتأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة».

وأشار إيسايلا لمعرفته المسبقة بمواطنه مدرب الشارقة الروماني كوزمين، وزاد:«كوزمين مدرب رائع وحقق العديد من البطولات مع مختلف الأندية التي دربها، غير أن اللاعبين هم من يصنعون الفارق في المباريات الكبيرة».

وأكد إيسايلا استفادة بني ياس من فترة التوقف السابقة في تعديل أوضاع الفريق وتصويب الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق في بدايات الموسم.

وتابع: «وجدنا وقتاً كافياً لتطوير أداء الفريق وبلوغ الانسجام المطلوب بين اللاعبين لتقديم أفضل أداء وهذا ما ترجمناه بتحقيق النتائج الإيجابية، كما أن التوقف ساعد اللاعبين العائدين من الإصابة لاستعادة مستوياتهم مثل خالد العطاس الذي عاد للعب مع الفريق وهو جاهز بشكل كامل لهذه المباراة».

وأكد مدرب بني ياس غياب المدافع محمد جابر بداعي تراكم البطاقات الصفراء