الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

غداً.. 3 مواجهات نارية في ختام الـ«11» بدوري أدنوك

غداً.. 3 مواجهات نارية في ختام الـ«11» بدوري أدنوك

من تدريبات بني ياس. (من المصدر)

تُختتم مساء غدٍ الأحد الجولة الـ11 لدوري أدنوك للمحترفين مساء اليوم بثلاث مواجهات مثيرة، تتصدرها قمتا شباب الأهلي والظفرة في الخامسة عصراً باستاد راشد بدبي، والشارقة وضيفه بني ياس في الـ19:30 مساء.

وتتجدد المواجهة بين فريق شباب الأهلي والظفرة بعد أقل من 4 أيام من لقائهما في ثمن نهائي كأس رئيس الدولة، والذي انتهى بفوز الفرسان بهدف نظيف، ليتأهل إلى ربع نهائي الكأس الغالية.

ويحتل شباب الأهلي المركز الثالث بـ17 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر العين، لذلك سيسعى أبناء المدرب مهدي علي للفوز على الظفرة لتقليص الفارق قدر المستطاع، بينما يسعى ضيفه الظفرة الذي يقبع في المركز الـ12 برصيد 8 نقاط للفوز لرد الاعتبار والعودة بالنقاط كاملة.

كلباء والوحدة

ويستضيف اتحاد كلباء في الخامسة عصراً فريق الوحدة، في مواجهة صعبة، إذ يسعى صاحب الأرض نمور كلباء (العاشر بـ12 نقطة) لمواصلة نتائجهم القوية، وآخرها تأهلهم لربع نهائي كأس رئيس الدولة بفوزهم بثنائية مقابل هدف على العربي، في حين يتطلع الوحدة (الثاني بـ20 نقطة) إلى الزحف نحو الصدارة وتقليص الفارق مع الزعيم العيناوي المتصدر).

الشارقة وبني ياس

وتُختتم الجولة 11 بمواجهة ملتهبة بين الشارقة وضيفه بني ياس في السابعة والنصف.

وتحمل المواجهة نكهة رومانية بين مدرب الشاقة أولاريو كوزمين وموطنه دانيال إيسايلا، ويسعى كل منهما لخطف نقاط اللقاء الصعب.

ويمتلك الشارقة 16 نقطة في المركز الخامس، بينما لبني ياس 12 نقطة في المركز الـ11.