السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

صدارة العين في اختبار عجمان في الـ12 لدورينا

صدارة العين في اختبار عجمان في الـ12 لدورينا

تنطلق الجولة الـ12 لدوري أدنوك للمحترفين الخميس بأربع مواجهات قوية، حيث يستضيف العين المنتشي بصدارة الشتاء بـ27 نقطة في الخامسة من مساء اليوم ضيفه عجمان الثامن بـ15 نقطة على استاد هزاع بن زايد في العين.

ويسعى العين لإكمال النصف الأول من الموسم بسجل خالٍ من الخسائر والحفاظ على فارق النقاط السبع من أقرب ملاحقيه الوحدة وشباب الأهلي، بينما يتطلع عجمان لحصد النقاط الثلاث ومفاجأة مضيفه بأسلوبه السريع وهجماته المرتدة الخطيرة عبر ثلاثي يورليس مينا وأبوبكر تراولي وفراس بالعربي.

ويحل النصر صاحب المركز السادس بـ17 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الظفرة الـ12 بثماني نقاط على استاد حمدان بن زايد في الخامسة مساء، ويبحث الفريقان عن العلامة الكاملة حيث خسر الجولة السابقة حيث سقط الظفرة بهدف نظيف عل ملعبه من شباب الأهلي بينما خسر النصر بثلاثية مقابل هدف من العين.

وتجري مواجهتان في الفترة الثانية التي تنطلق مبارياتها في السابعة والنصف حيث يستضيف بني ياس ضيفه شباب الأهلي في استاده بالشامخة، مباراة مهمة للغاية للسماوي صاحب الـ12 نقطة في المركز الـ11 الذي سيسعى لمسح آثار سقوطه في قلعة الملك الشرقاوي بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة.

وفي المقابل لن يرضى الضيوف أبناء المدرب مهدي علي صاحب الـ20 نقطة في المركز الثاني مشتركاً مع الجزيرة بالتفريط في أي نقطة خصوصاً مع انفراد المتصدر العيناوي وتحليقه بعيداً بفارق 7 نقاط عنهما.

ويستقبل الوصل على استاد زعبيل ضيفه العروبة المنتشي بفوز ثمين على الإمارات 4-2 في الجولة السابقة رفع به العرباوي رصيده للنقطة السابعة في المركز الـ13 قبل الأخير، فيما عاد الوصل من عجمان بنقطة بعد تعادلهما سلبياً رفع بها الإمبراطور رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر.

ومع ارتفاع وتيرة أداء ونتائج الإمبراطور الوصلاوي ومساندة جماهيره الكبيرة حلاً وترحالاً لن تكون مهمة أبناء التونسي فتحي العبيدي سهلة في قلعة زعبيل وسيكون عليه الحذر من نشوة ثنائي هجوم الوصل بوتيكير وميشيل أراوخو اللذين ارتفعت مستوياتهما في المباريات الأخيرة.

تستكمل الجولة 12 بثلاث مواجهات تجمع بين الإمارات وضيفه الشارقة وديربي الإمارة الباسمة والساحل الشرقي بين خورفكان واتحاد كلباء وتُختتم الجولة بديربي العاصمة أبوظبي بين الوحدة والجزيرة في استاد آل نهيان.