السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

طرح تذاكر مباريات مونديال الأندية لحاملي «فيزا»

طرح تذاكر مباريات مونديال الأندية لحاملي «فيزا»

تستعد أبوظبي لاستضافة أكبر حدث رياضي كروي يعود لملاعبها للمرة الخامسة خلال الفترة 3-12 فبراير 2022 مع بطولة «كأس العالم للأندية الإمارات 2021»، وسيتاح لحاملي بطاقات الدفع «فيزا» في جميع أنحاء العالم ابتداءً من اليوم الأحد الموافق 2 يناير، شراء تذاكر مباريات البطولة المقدمة من «علي بابا كلاود».

وسيتمكن حاملو بطاقات «فيزا» من الاستفادة من أسبقية طرح التذاكر للحصول على أفضل المقاعد بزيارة موقع FIFA.com/tickets قبل إصدار التذاكر لكافة الجماهير يوم 7 يناير الجاري، مع العلم أن «فيزا» هي الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتعد الوسيلة الأمثل لشراء جميع تذاكر كأس العالم للأندية.

وتتوفر التذاكر بأسعار تناسب الجميع على أساس «الأولوية حسب الأسبقية» بأسعار تراوح من 20 درهماً في فئة التذاكر الرابعة حتى 200 درهم للمباراة النهائية في فئة تذاكر الدرجة الأولى.

وتأتي بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2021 كجزء من الفعاليات الرياضية الكبرى التي تحتضنها أبوظبي على مدى العام، حيث كرّست العاصمة مكانتها كإحدى أكبر عواصم الرياضة في العالم. واستضافت أبوظبي هذه البطولة في 4 مناسبات سابقة في أعوام 2009، 2010، 2017 و2018.

وقال محمد بن هزام الظاهري المتحدث الرسمي للجنة المنظمة العليا لكأس العالم للأندية: «مع اقتراب موعد البطولة يسعدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وعاصمة الرياضة العالمية أبوظبي الترحيب بالعالم مجدداً في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم».

وأضاف: «تحظى كأس العالم للأندية باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم. كما ستُرسخ استضافتنا للنسخة القادمة شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظاً على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال هذه البطولة».