الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

4 مواجهات في انطلاقة «بلاي أوف» درع الخمسين لكرة الصالات الأربعاء

4 مواجهات في انطلاقة «بلاي أوف» درع الخمسين لكرة الصالات الأربعاء

أربع مواجهات في انطلاق دوري (بلاي أوف) لكرة الصالات (من المصدر).

تنطلق في السابعة من مساء الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دوري (البلاي أوف) لكرة قدم الصالات في موسمه الجديد، بأربع مواجهات تجمع بين البطائح وضيفه الحمرية والشارقة والنصر، وسيكون اتحاد كلباء في ضيافة خورفكان في ديربي الابتسامة بالمنطقة الشرقية والظفرة مع مليحة.

وأعلن نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات عبدالملك جاني، عن إطلاق اللجنة اسم درع الخمسين لبطل دوري كرة قدم الصالات للموسم الجديد، تماشياً مع احتفالات الدولة بالعيد الخمسين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وقال: «درع الخمسين يشكل نقلة نوعية للعبة والبطولة بصفة عامة وسيكون البطل حقق بطولة تاريخية ستظل راسخة في الأذهان»، متمنياً التوفيق لجميع الفرق في تقديم أفضل المستويات في ظل التنافس الشريف وتقارب المستويات بين جميع الأندية.

وتمنى جاني، أن يستمتع الجمهور بالإثارة والندية في جميع مباريات بطولة درع الخمسين، مؤكداً أن اللعبة تسير بخطوات طيبة بفضل دعم ورعاية مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وأشاد جاني بتعاون الأندية مع اللجنة، ما نتج عنه تطور ملحوظ في كل مستويات اللعبة فنياً وتحكيمياً وجماهيرياً، ما كان له الأثر الإيجابي والدافع المعنوي للقائمين على أمر اللعبة على مستوى اللجنة والأندية ببذل أقصى الجهود لمواصلة العمل بجد واجتهاد، لأجل بلوغ أعلى المستويات.