الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بني ياس إلى نصف نهائي الكأس الأغلى على حساب كلباء

بني ياس إلى نصف نهائي الكأس الأغلى على حساب كلباء

فرحة بني ياس بالفوز والتأهل. (من المصدر)

خطف بني ياس البطاقة الثالثة لنصف نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه على مضيفه اتحاد كلباء بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد اتحاد كلباء اليوم الأحد، لحساب الدور ربع النهائي.

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من الضيف بني ياس على دفاعات اتحاد كلباء، وغالطت تسديدة سهيل النوبي مرمى كلباء ومرت إلى خارج الملعب، وبالمقابل حاول أصحاب الأرض الهجوم عن طريق ملابا وروبرت زلمج وأحمد جشك.

وساد الزخم التكتيكي والحذر معظم فترات الشوط إلا من بعض الهجمات المتفرقة من كلا الفريقين، وكانت هجمات بني ياس الأخطر بتنوعها من الأطراف عن طريق أبوناموس وسهيل النوبي ومن العمق عن طريق نيكولاس خمينيز سواريز وإسحاق ثيلين، بينما عانت هجمات كلباء من البطء و اعتمد على ملابا وحده، والذي بدوره، ظل معزولاً من بقية الفريق لينتهي الشوط الأول تعادلياً بلا أهداف.

وفي الدقيقة 58، وضع الصربي ساشا افكوفيتش بني ياس في المقدمة برأسية قوية سكنت شباك الحارس الكلباوي جمال عبدالله.

وعمق نيكولاس خمينيز جراح كلباء بتسجيله الهدف الثاني لبني ياس في الدقيقة 68 من ضربة حرة نفذها ببراعة إلى اليسار من حارس كلباء جمال عبدالله.

وحاول اتحاد كلباء العودة للمباراة بشن عدة هجمات على دفاعات بني ياس لم يكتب لها النجاح، حتى أعلن حكم المباراة نهايتها بثنائية نظيفة ليخطف بني ياس بطاقة العبور الثالثة لنصف النهائي بعد الوحدة والوصل.