الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

جاك غريليش يلتقي مشجعي السيتي في إكسبو دبي

جاك غريليش يلتقي مشجعي السيتي في إكسبو دبي

لاعب وسط مانشستر سيتي جاك غريليش. (رويترز)

ينظم نادي مانشستر سيتي لجمهوره في دولة الإمارات العربية المتحدة فعالية مجانية يستضيفها إكسبو 2020 دبي، تتيح لهم لقاء نجم خط وسط الفريق جاك غريليش والتقاط الصور التذكارية، حيث يلتقي النجم الشاب مساء الجمعة لاعبي مدارس السيتي لكرة القدم في الدولة للإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم.

ويعد غريليش من ألمع المواهب الكروية المعاصرة، ويتوجه النجم إلى إكسبو 2020 دبي للاطلاع على أجنحة ومناطق الحدث العالمي الذي تستضيفه دبي، ويتضمن برنامج الزيارة لقاءه بمشجعي السيتي مساء الجمعة في حديقة المهرجان عند الساعة 6:00 مساءً.

ويمكن لجمهور فريق مانشستر سيتي الراغبين بلقاء النجم صاحب أغلى صفقة انتقال للاعب إنجليزي حضور الفعالية مجاناً مساء الجمعة في حديقة المهرجان، كما يحصل المشجعون الذين يرتدون قميص النادي المميز بلونه السماوي الحصول على مشروب مجاني.

إقرأ أيضاً: ليفربول الإنجليزي ينافس مانشستر سيتي على ضم ديبالا

كما شهد هذا الأسبوع حضور نجم خط دفاع مانشستر سيتي روبن دياز في إكسبو 2020 دبي، حيث التقى لاعبي مدارس السيتي لكرة القدم الصغار في الدولة، أثناء العطلة الشتوية للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتعين على المشجعين الراغبين بحضور الفعالية شراء تذكرة لدخول إكسبو 2020 دبي، وإبراز إثبات حصولهم على التطعيم أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 72 ساعة، كما يمكن للزوار تحميل تصريح مرور إكسبو 2020 دبي على تطبيق الحصن.