الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

الإماراتي أحمد سكيك يشارك في بطولة رأس الخيمة للغولف

الإماراتي أحمد سكيك يشارك في بطولة رأس الخيمة للغولف

أحمد سكيك.

سيستمتع أحمد سكيك، المصنف الأول عن فئة الهواة على مستوى الإمارات، بفرصة أخرى للمشاركة واللعب مع بعض أفضل اللاعبين في العالم عندما ينضم إلى بطولة رأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال الافتتاحية هذا الأسبوع، والتي تقام في نادي الحمرا للغولف من الخميس 3 إلى الأحد 6 فبراير، ويليها بطولة رأس الخيمة كلاسيك الأسبوع المقبل، المقرر لعبها على نفس الملعب.

وستكون هذه هي المرة السادسة التي يلعب فيها اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً في بطولات جولة «دي بي ورلد» للغولف، والاستفادة من فرصة التواجد في هذه الأحداث العالمية.

وكشف اللاعب أنه أصبح أكثر راحة تحت الأضواء في مثل هذه البطولات العالمية التي توفرها له استضافتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً: أكثر 5 أندية إنفاقاً في سوق الانتقالات الشتوية 2022

وبشرت بطولة AVIV دبي في العام الماضي بعصر جديد للغولف في الإمارات العربية المتحدة بعد أن حصل سكيك على أقل نتيجة في حدث جولة «دي بي ورلد» من قبل إماراتي في التاريخ في يوم الافتتاح بأربع ضربات تحت المعدل في ملعب النار في عقارات جميرا للغولف.

في حين أن غالبية اللاعبين المتجهين إلى رأس الخيمة سيلعبون في الملعب لأول مرة، فإن سكيك لديه الكثير من الخبرة في التحديات التي يطرحها في العديد من البطولات التي يقرها اتحاد الإمارات للغولف بالإضافة إلى بطولة رأس الخيمة الوطنية، الذي أقيم في اليوم الثاني من نهاية الموسم النهائي الكبير لجولة تحدي رأس الخيمة في 2018.