الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

الخطيب يشيد بحفاوة استقبال بعثة الأهلي المصري

الخطيب يشيد بحفاوة استقبال بعثة الأهلي المصري

رئيس نادي الأهلي المصري محمود الخطيب. (رويترز)

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، الشكر والتحية لدولة الإمارات العربية المتحدة على الاهتمام وحفاوة الاستقبال لبعثة الفريق التي وصلت مطار أبوظبي مساء الاثنين للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام فعالياتها هناك في الفترة من الثالث وحتى 12 فبراير الحالي.

وقال الخطيب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الثلاثاء إن «هذا الأمر ليس بجديد على الأشقاء الذين تربطنا معهم علاقات تاريخية يعتز بها الجميع على مر العصور».

وأضاف أن إقامة بطولات عالمية في الإمارات يعكس نجاحاتها الكبيرة في تنظيم الفعاليات الرياضية السابقة، لا سيما أنها تملك بنية تحتية رائعة وكوادر متميزة.

وأكد الخطيب ثقته في لاعبي الأهلي الذين سيشاركون في البطولة، معرباً عن أمله في تقديم أحسن العروض وتحقيق أفضل النتائج.

وشدد الخطيب على أن الجهاز الفني وكل منظومة العمل يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقادرون على تحقيق المعادلة الصعبة، وإسعاد جماهير الأهلي.

ورفض محمود الخطيب الحديث عن فقدان الفريق للاعبيه الدوليين الذين يشاركون حالياً مع منتخب الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية، وقال إن النادي حينما علم، قبل فترة، بتعارض موعد بطولة الأمم الأفريقية مع كأس العالم للأندية تحرك بكل قوة في كل الاتجاهات المشروعة وتمت مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأفريقي للعبة وقبلهما الاتحاد المصري للاطلاع بمسؤولياتهم في هذا الشأن.

وأوضح أنه «بعد اتصالات مكثفة، أعلن رئيس اتحاد الكرة في ذلك الوقت أن المنتخب سوف يشارك في كأس الأمم بكل لاعبيه وأن الأهلي سيشارك في بطولة العالم للأندية بكل لاعبيه، ولن تكون هناك مشكلة، لكن في النهاية تفاجأنا بتعارض بمواعيد البطولتين».

وشدد الخطيب على أن منتخب مصر يأتي في المقام الأول وأن جماهير الأهلي هي أول من تساند منتخبات بلادها، والنادي الأهلي سيظل الداعم الأول للمنتخبات القومية في كل الظروف.