الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

ذهبيتان للمنصوري في أولى جولات «كايت سيرف» دبي

اعتلى نجوم منتخب الإمارات للشراع والتجديف الحديث منصات التتويج في الجولة الأولى من بطولة دبي لألواح التزحلق على الماء بالمظلات (كايت سيرف) والتي استمرت يومين متتابعين واختتمت أمس الأحد على شواطئ جميرا بدبي.

وتوج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الفائزين والفائزات في منافسات الجولة التي شهدت مشاركة ما يزيد على 100 متسابق ومتسابقة من 28 دولة من مختلف قارات العالم تنافسوا على ألقاب 12 فئة ضمن ثلاث مسابقات هي الألعاب الحرة وتوين تيب وهايدروفويل، وذلك بحضور العقيد الدكتور حسن سهيل السويدي مدير مركز شرطة الموانئ ومحمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وشهدت البطولة تألقاً لافتاً لنجم المنتخب الوطني محمد عبيد المنصوري الذي حصد المركز الأول في فئتين مختلفتين، الأولى توين تيب والثانية الألعاب الحرة كما حصل على المركز الثالث في فئة هايدروفويل ليصعد إلى منصة التتويج ثلاث مرات بواقع (ذهبيتين وبرونزية) في ثلاث من مسابقات الجولة الأولى.

وحصل المنصوري على المركز الأول في مسابقة «توين تين» - مواطنين متفوقاً على زملائه راشد الفلاسي (الثاني) وعبدالعزيز عبدالله المرزوقي (الثالث)، وفي منافسات الناشئين نجح اللبناني غبرائيل كاساس في حصد المركز الأول، وتلاه في المركز الثاني الفرنسي توماس مارسيال، وجاء لاعبنا الصاعد عبدالله المحيربي في المركز الثالث.

وفي منافسات المحترفين -رجال، فاز المصنف العالمي الكولومبي جون بيريز توريس بالمركز الأول، متقدماً على اللبناني نور الداندشلي (الثاني) والسيرلانكي محمد أجمل خان (الثالث)، فيما نالت لاعبة موريشيوس شارلين ميشيل المركز الأول في فئة السيدات متقدمة على الكورية سيو هيوان (الثانية) والفرنسية مارياني أماندا (الثالثة).

وفي فئة الألعاب الحرة، نجح لاعبنا محمد عبيد المنصوري في الفوز بالمركز الأول في مسابقة المواطنين متقدماً على راشد الفلاسي (الثاني) وسالم السويدي (الثالث)، في حين فاز الكولومبي جون بيريز توريس بالمركز الأول في الفئة نفسها لمسابقة المحترفين، ونجحت البريطانية سارا دوغلاس من انتزاع لقب فئة السيدات.