الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

السبت.. انطلاق دوري الإمارات للناشئين ومهرجان البراعم للجودو بالفجيرة

يدشن اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، السبت، وبرعاية سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد وبالتعاون مع نادي الفجيرة للفنون القتالية يدشن موسمه بانطلاقة دوري الإمارات للناشئين للجودو ومهرجان البراعم للجودو وذلك بصالته الرياضية بمقر النادي (فرع دبا الفجيرة) بمشاركة نحو 160 لاعباً من فئتي قبل إغلاق باب التسجيل الجمعة.

وشددت لائحة المشاركة على ضرورة الالتزام جميع المشاركين بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي والتدابير الوقائية للحد من فيروس كورونا بإجراءات الفحص المخبري PCR، بنتيجة سلبية مدتها 96 ساعة.

وكفلت لائحة البطولة حق مشاركة لكل الأندية المسجلة في سجلات الاتحاد وأوضحت طريقة اللعب وحددت موعد القرعة والميزان صباح السبت، كما حددت إمكانية مشاركة 5 لاعبين في الوزن الواحد، ويسمح بمشاركة لاعبيْن غير مواطنين في كل وزن، وحددت أوزان بطولة الناشئين.

أما مهرجان البراعم للجودو فقد تحدد موعد انطلاقة مبارياته الاستعراضية عند العاشرة من صباح السبت بنفس الصالة لإعمار ما بين 9-10-11 سنة، ولا توجد نقاط للفوز ولا إنذارات للاعبين بهدف تشجيعهم وتحبيبهم في فنون اللعبة، وأشارت اللائحة إلى الساعة الخامسة من السبت موعداً لمراسم التتويج.

وجدد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء نادي الفجيرة للفنون القتالية وأسرة فرع النادي بدبا الفجيرة على حسن استضافتهم لمنافسات البطولة والمهرجان مواصلة للتعاون، متمنياً لكل المشاركين التوفيق.