الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

بطولة سوق دبي الحرة للتنس تطرح المزيد من التذاكر

بطولة سوق دبي الحرة للتنس تطرح المزيد من التذاكر

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس عن رفع الطاقة الاستيعابية بنسبة 100% للجمهور الراغبين بحضور نسخة هذا العام التي ستقام على استاد سوق دبي الحرة للتنس خلال الفترة 14 ولغاية 26 فبراير 2022.

ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع قرارات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وإعلان اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي عن الرفع التدريجي للقيود المتعلقة بالطاقة الاستيعابية لمختلف الأنشطة والفعاليات في إمارة دبي، في مختلف المرافق الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والرياضية والترفيهية ومراكز التسوق إضافة إلى الطاقة الاستيعابية للمناسبات الاجتماعية ووسائل النقل، اعتباراً من 9 فبراير 2022 وصولاً إلى التشغيل بكامل الطاقة الاستيعابية بحلول 15 فبراير الجاري.

واستجابة إلى ذلك، ستقوم اللجنة بطرح المزيد من التذاكر ما يسمح لعشاق رياضة الكرة الصفراء بحضور منافسات أبرز اللاعبين العالميين على مدى أسبوعين من التشويق والمتعة. حيث تتوفر التذاكر على رابط البطولة: www.dubaidutyfreetennischampionships.com ابتداءً من 55 درهماً للتذكرة.

وبهذه المناسبة، قال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «كانت الاستعدادات لبطولة هذا العام بطاقة 80% فقط الأمر الذي كان إيجابياً لنا نظراً لأننا عقدنا بطولة العام الماضي دون جمهور، ونثمن جهود مختلف الجهات الحكومية لا سيما مجلس دبي الرياضي على رفع الطاقة الاستيعابية، بما يسمح لنا باستقبال المزيد من الجماهير».

وشدد ماكلوكلين على ضرورة اتباع جميع التدابير الوقائية بما فيها ارتداء كمامات الوجه بشكل دائم، مشيراً إلى أن البطولة ستكون مليئة بالتشويق مع مشاركة ألمع اللاعبين بما فيهم سيمونا هاليب ونوفاك ديوكوفيتش.

اقرأ أيضاً: الإبقاء على عقوبة الإيقاف مباراتين بحق داني ألفيش

من جانبه قال صلاح تهلك مدير البطولة: «يسعدنا أن نوفر المزيد من التذاكر للجمهور، بحيث يمكن للعديد من جماهيرنا المخلصين الاستمتاع بمشاهدة لاعبيهم المفضلين، كما نشجعهم على استخدام الموقع الرسمي للبطولة وموقع «بلاتينيوم ليست»، أو ببساطة الذهاب إلى شباك التذاكر لشراء تذاكرهم».

وتنطلق البطولة بفعالية رابطة محترفات التنس، التي تستمر بين 14 و19 فبراير وتشارك فيها 17 من أفضل 20 لاعبة في العالم، بمن فيهن غاربيني موغوروزا، المدافعة عن اللقب، وسيمونا هاليب وإيلينا سفيتولينا وبيلندا بنشيتش وبيترا كفيتوفا، الفائزات السابقات ببطولة دبي. وتستكمل البطولة جدول أنشطتها بين 21 و26 فبراير، تزامناً مع الذكرى السنوية الثلاثين لبطولات رابطة محترفي التنس 500 نقطة التي تتميز بمشاركة اللاعبين أصلان كاراتسيف ونوفاك جوكوفيتش وأندري روبليف وفيليكس أوجيه ألياسيم وجانيك سينجر ودينيس شابوفالوف وروبرتو باوتيستا أغوت، الفائز السابق بالبطولة.

وتُقام منافسات بطولة سوق دبي الحرة للتنس، التي تملكها وتنظمها سوق دبي الحرة، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.