الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

دوري أدنوك للمحترفين.. العين يؤمِّن الصدارة بثلاثية في مرمى الإمارات

دوري أدنوك للمحترفين.. العين يؤمِّن الصدارة بثلاثية في مرمى الإمارات

فرحة العين بالفوز على الإمارات. (من المصدر)

حقق العين فوزاً مهماً على مضيفه فريق الامارات بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد الامارات ضمن الجولة الـ15 لدوري أدنوك للمحترفين.

بالنتيجة يرفع العين رصيده للنقطة 36 محافظاً على صدارته وفارق الـ6 نقاط بينه وبين وصيفه الوحدة صاحب الـ30 نقطة.

وبدأ العين المباراة بهجوم ضاغط على دفاعات مضيفه فريق الإمارات بغية التسجيل مبكراً، وتطايرت أكثر من فرصة من رماته لابا كودجو وسفيان رحيمي وبندر الأحبابي ومن خلفهم جوانكا، بينما اعتمد الإمارات على الهجمات المرتدة باستغلال سرعة الثنائي جوزيف قنادو ووليد صبار.

إقرأ ايضاً: كايو «المتجدد».. نيولوك وأسود وغيتار وتألق لافت

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على الإمارات في الدقيقة 16 سددها لابا كودجو وتصدى لها حارس الصقور سهيل المطوع لتبقى النتيجة كما هي بلا أهداف.

وفي الدقيقة 28 تمكن الكولومبي دانيلو اربوليدا من تسجيل هدفه الأول مع العين والهدف الأول لفريقه من رأسية قوية معالجاً عرضية جوانكا.



واصل العين سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني، ونوع من مصادر خطورته من الطرفين والعمق، واستبسل حارس الإمارات سهيل المطوع في الذود عن مرماه ووقف سداً منيعاً أمام هجمات العين.

وعمل مدرب الإمارات على غلق طرفي العين ونجح في الحد من خطورة الثنائي بندر الأحبابي واريك، ولكن الخطورة جاءته من عمق وسط العين عندما سدد أحمد برمان صاروخية يسارية سكنت شباك الإمارات في الدقيقة 62، لتُصبح النتيجة ثنائية نظيفة للعين.

وأهدر لابا كودجو أكثر من فرصة أمام المرمى الأخضر حتى تمكن من تسجيل الهدف الثالث للعين في الدقيقة 71 من تسديدة داخل الست ياردات.