الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الجزيرة ضيفاً على الظفرة في مباراة مؤجلة من الـ14

الجزيرة ضيفاً على الظفرة في مباراة مؤجلة من الـ14

من حصة تدريبية للجزيرة. (من المصدر)

يختتم فريقا الظفرة والجزيرة الجولة الـ14 لدوري أدنوك بمواجهة قوية تجرى على استاد حمدان بن زايد في الخامسة والنصف مساء غد «الثلاثاء»، بعد أن تم تأجيلها بسبب مشاركة فريق الجزيرة في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها دولة الإمارات بأبوظبي في الفترة من 3-12 فبراير الجاري.

ويدخل أصحاب الأرض فريق الظفرة إلى المباراة برصيد 10 نقاط في المركز 12 بفارق نقطة وحيدة عن العروبة الـ13 برصيد 9 نقاط، ما يضغط عليه لبذل أقصى الجهود من أجل خطف نقاط المباراة من ضيفه الجزيرة لتعزيز موقعه والابتعاد من منطقة الخطر، حيث أكد مدربه ميكالي روجيرو جاهزية جميع اللاعبين للمباراة.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة سبورتينغ لشبونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.. والتشكيل المتوقع

وبالمقابل يدخل فريق الجزيرة الخامس بـ23 نقطة بعد مشاركته في مونديال الأندية، ولم يؤكد مدربه الهولندي مارسيل كايزر مشاركة الثلاثي محمد العطاس ومحمد جمال وعلي مبخوت وأجل حسم مشاركتهم من عدمها للتشاور مع طاقمه الطبي.

وشدد كايزر على صعوبة المباريات أمام فريق الظفرة خصوصاً مع التطور الواضح في المستوى الفني الذي يقدمه، موضحاً أن خوض فريقه لمباريات كأس العالم للأندية شكل عبئاً بدنياً إضافياً على فريقه، مشيراً إلى طموحات الظفرة في حصد نقاط المباراة لتأمين موقفه على جدول الترتيب ستضاعف من صعوبة المباراة.