الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

الجمعة.. انطلاق مهرجان التحدي للجوجيتسو في أبوظبي

الجمعة.. انطلاق مهرجان التحدي للجوجيتسو في أبوظبي

ينطلق غداً الجمعة مهرجان التحدي للجوجيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال (4 – 15 عاماً)، حيث تستمر فعالياته حتى بعد ظهر غد السبت في جوجيتسو أرينا بأبوظبي بمشاركة قياسية من اللاعبين واللاعبات.

ويقول عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوسف عبدالله البطران إن مهرجان وبطولة التحدي للجوجيتسو يعكسان رؤية الاتحاد التي تولي شريحة الأطفال أهمية استثنائية باعتبارها أساساً راسخاً لضمان نجاح الخطط والاستراتيجيات الرامية إلى إعداد جيل قوي وتنافسي من الأبطال القادرين على تشريف الوطن ومضاعفة إنجازاته في ساحات الجوجيتسو العالمية.

وأوضح البطران أهمية ممارسة رياضة الجوجيتسو من عمر الطفولة كونها من الرياضات التي تؤثر بشكل كبير على شخصيات ممارسيها وأسلوب حياتهم، خصوصاً أنها تكسبهم قيماً نبيلة لا حصر لها مثل الانضباط والشجاعة والثقة بالنفس فضلاً عن الارتقاء بأخلاقهم وتعاملهم مع الآخرين.

وتستضيف البطولة مئات الأطفال من عمر 4 إلى 15 عاماً، وجرى تخصيص اليوم الأول من المنافسات للأطفال من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر.

ويوفر المهرجان باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأسر الذين سيحضرون للبطولة، بما فيها ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومنطقة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة.

وتتنوع الأنشطة الترفيهية المصاحبة لمهرجان التحدي للجوجيتسو بين أنشطة الرسم على الوجه، والتلوين، والفنون، والنحت، بينما توفر منطقة الألعاب أنشطة القفز على القلاع المطاطية (الترامبولين)، وسباق السيارات، والقطار وغيره.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه يتعين على جميع المشاركين والراغبين في الحضور من الجمهور إبراز نتيجة اختبار سلبية لفحص PCR لا تتجاوز مدتها 48 ساعة لضمان الدخول إلى مكان الحدث في جوجيتسو أرينا، إلى جانب الحصول على جواز المرور الأخضر من خلال تطبيق الحصن.